كشفت المطربة الشعبية أمينة عن مفاجأة خاصة كانت تجمعها بالفنانة زينة وذلك خلال تعليق منها على منشور شاركته الفنانة زينة عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

زينة وأمينة تجمعهما مدرسة واحدة

بدأت القصة حينما شاركت الفنانة زينة جمهورها بعدد من صور لها فى الطفولة وعلقت عليها قائلة «صور الإعدادية، امنعوا الضحك وأوعوا تندموني إني وريتكم صوري، مدرسة الليسية فرانسية».

الفنانة زينة تعلق على الصورة 

وعلقت الفنانة أمينة على الصورة «عسل عسل عسل» وتتجاوب معها زينة فترد قائلة «فاكرة شكلي»، لتعاود أمينة تعليقها مجددا قائلة «فاكرة طبعًا وفاكرة البرفان الأنجل كنتي بتقلبي المسرح ببرفانك وتحطيلي منه طول عمرك قمر أصلًا».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

يذكر أن زينة تواصل خلال هذه الفترة تصوير فيلمها الجديد بنت الباشا الذي يشاركها فيه عدد من الفنانين من بينهم أحمد مجدي وصابرين وناهد السباعي ومريم الخشت وعدد آخر من الفنانين وهو مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي وسيناريو وحوار محمد هشام عبيه وإخراج ماندو العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة أمينة اخبار زينة صور زينة الفنانة زینة

إقرأ أيضاً:

زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"

روجت الفنانة زينة لأحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "بنات الباشا"، الذي بدأت تصوير مشاهدها، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوعات "إنستجرام".

 

وشاركت زينة عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور من الكواليس، جمعتها بالفنان أحمد مجدي الذي يشارك معها بطولة الفيلم، وعلقت عليها،:"بنات الباشا".

 

منشور زينة

 

تفاصيل فيلم "بنات الباشا"

 

والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أعمال زينة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" مع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين

مقالات مشابهة

  • الفنانة فيدرا تكشف: حادثة غيرت حياتي ودفعتني للصلاة كل يوم (فيديو)
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • الأرصاد تكشف عن مفاجأة في درجات الحرارة.. غدًا
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • فيدرا تكشف عن تصالحها مع الراقصة دينا
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • دعوات وأمنيات ورسائل دعم.. تضامن فناني مصر مع لبنان
  • التحالف الوطني يفتتح مدرسة في البحيرة ضمن مبادرة «إيد واحدة»