صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@11:25:14 GMT

بالاك: مباراة البايرن وليفركوزن «مفصلية»

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة الإصابة تحرم شتوتجارت من زاجادو تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!


يرى مايكل بالاك، قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم السابق، أن المباراة المرتقبة بين بايرن ميونيخ وضيفه باير ليفركوزن «حامل اللقب»، ربما تكون حاسمة في صراع القمة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا»، رغم توقيتها المبكر.


ويلتقي الفريقان السبت على ملعب «أليانز أرينا»، معقل البايرن، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة، التي تُوج بها ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه، منهياً سيطرة البايرن على البطولة، التي استمرت على مدار 11 موسماً متتالياً.
وقال بالاك، الذي لعب لكلا الفريقين، خلال مسيرته الكروية الحافلة، لصحيفة «كولنر شتاتنزايجر» الألمانية «ستكون مباراة مفصلية فيما يتعلق بكيفية سير الدوري على الأرجح هذا الموسم».
ويتربع البايرن على قمة ترتيب «البوندسليجا» حالياً، برصيد 12 نقطة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في لقاءاته الأربعة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، حيث يتفوق بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه ليفركوزن، الذي أحرز اللقب في الموسم الماضي، وبات أول فريق في التاريخ يفوز بالبطولة، دون أن يتلقى أي خسارة خلال مشواره بها. أضاف بالاك «48 عاماً»: إذا فاز بايرن فسيكون من الصعب للغاية على المنافسين وليس ليفركوزن فقط اللحاق به، إنني مقتنع بذلك. وأوضح: ولكن إذا فاز ليفركوزن، فإن الكثير من الأمور سوف تتغير في بايرن وسيظهر أداؤهم السابق بشكل مختلف.
ولم يشعر بالاك بالدهشة من أداء البايرن القوي في بداية الموسم الحالي، تحت قيادة مديره الفني الجديد البلجيكي فينسنت كومباني.
وصرح النجم الألماني المعتزل، «أعرف هذا من تجربتي الشخصية، عندما يأتي مدرب جديد، وخاصة مع فريق كبير مثل البايرن، هناك انطلاقة جديدة».
وقال بالاك: «يتعين على جميع اللاعبين إثبات أنفسهم للمدرب الجديد، وهذا دائماً ما يؤدي للحصول على نسب إضافية، ويجب أن يسهم دائماً في تحسن الأداء، على الأقل في الأسابيع والأشهر الأولى».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني البوندسليجا بايرن باير ليفركوزن كومباني بالاك

إقرأ أيضاً:

البحث عن علا في موسمٍ ثانٍ على نتفلكس.. ما الجديد؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، وعشية عرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" على نتفلكس، قالت الممثلة هند صبري إن "علا" بطلة المسلسل "نضجت، وكَبُرت قليلاً"، لكنها أبقت الاحتمالات مفتوحة أمام المشاهدين فيما إذا كانت ستصبح أكثر تعقلًا أم لا؟

ومن ضمن التغييرات التي تحدث عنها أبطال الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، في مقطع فيديو شاركته هند عبر حساباها الرسمي على إنستغرام؛ تم الكشف عن ظهور شخصية جديدة باسم "كريم عابد"، يؤديها الممثل ظافر عابدين، ستلعب دوراً في تغيير حياة "علا" على ما يبدو.

كما ستعيش كل الشخصيات، "رحلة اكتشاف الذات"، بما في ذلك "علا" التي تواصل رحلة "إعادة اكتشاف ذاتها، والتأقلم مع التحديات الجديدة التي تواجهها، كتربية طفليها، واستقلالها المادي".

مقالات مشابهة

  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • كومباني: «البايرن» الأوفر حظاً أمام ليفركوزن
  • نوير يتعافى من الإصابة قبل مواجهة باير ليفركوزن
  • شبيبة القبائل تستعرض قميص الموسم الجديد
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • البحث عن علا في موسمٍ ثانٍ على نتفلكس.. ما الجديد؟
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية
  • تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!
  • حدث في الدوري الإيطالي.. مباراة انتهت «فجأة» بالفوز !