أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدًا السبت وبعد غدا الأحد، لصيانة المحولات، وذلك لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية مساءً.

انقطاع الكهرباء الغردقة 

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق «المنطقة بجوار ميشلان، وبنك مصر، والسلام» بالغردقة وذلك يوم غدا السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٨ ، كما سيتم فصل التيار عن منطقة ٦٠٠٠ وحدة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

سبب انقطاع التيار الكهربائي

وكشف مسؤولو شركة كهرباء البحر الأحمر عن أن فصل التيار الكهربائي يعود لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية بواسطة فرق الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات لتوزيع الجهد الكهربائي تجنبا لحدوث القطع المفاجئ للتيار الكهربائي بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .

فيما أكدت غرفة عمليات المحافظة على استقبال كافة شكوى المواطنين من خلال الخط الساخن لغرفة العمليات، والتأكيد على عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد له والالتزام بتفاصيل خريطة انقطاع الكهرباء في الغردقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة التيار الكهربائي فصل التيار انقطاع الكهرباء في الغردقة انقطاع الكهرباء الكهرباء البحر الأحمر انقطاع الكهرباء اليوم انقطاع الكهرباء غدا فصل التیار الکهربائی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

“رويترز” تؤكد ارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بالعدوان الإسرائيلي على غزة

الجديد برس:

أكدت وكالة “رويترز” أن العمليات البحرية التي تنفذها قوات صنعاء مرتبطة بأحداث العدوان الإسرائيلي على غزة.

وذكرت الوكالة، نقلاً عن مصادر الشحن والتأمين، أن السفن المتوجهة إلى الموانئ “الإسرائيلية” تواجه تهديداً متزايداً يتمثل في استهدافها من قبل الحوثيين في البحر الأحمر.

وفي سياق متصل، أقر وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، قبل أيام، بارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بمعركة غزة وتطورات العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وقال بلينكن في مؤتمر صحفي مع نظيره المصري إن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة يمثل أفضل فرصة لمواجهة التصعيد الإقليمي، لا سيما الهجمات الحوثية في البحر الأحمر.

وأشار بلينكن إلى أن وقف الحرب في غزة سيؤدي إلى تهدئة النقاط الساخنة في البحر الأحمر ومع لبنان.

كما حذرت وكالة “أسوشيتد برس” من خلال ماثيو بي، من مجموعة “RANE” الاستشارية للمخاطر، من أن الهجمات من اليمن قد تستمر حتى يتم التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة.

وقد أقرّت العديد من الأوساط الأمريكية في وقت سابق بوجود علاقة بين عمليات صنعاء واستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي اليوم عن مدينة القصير
  • “رويترز” تؤكد ارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بالعدوان الإسرائيلي على غزة
  • معهد فتيات الغردقة ينظم ندوة تثقيفية ضمن مبادرة " معًا لبناء إنسان "
  • فصل التيار الكهربائي عن قريتين وتوابعهما بمركز بيلا في كفر الشيخ
  • انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد في هذا التوقيت
  • محافظ البحر الأحمر يصدر قرار غلق لإحدى العيادات التخصصية فى الغردقة
  • حملات واسعة النطاق للقضاء على الإشغالات والباعة الجائلين والمتسولين بالبحر الأحمر
  • لمناقشة تطوير الغردقة.. محافظ البحر الأحمر يجتمع مع شرطة المرافق والمرور
  • محافظ البحر الأحمر: 6 توصيات مهمة لتحسين الصورة البصرية والحضارية للغردقة