المناطق_رويترز

أعلن فريق آر.بي، المملوك لريد بول، أن النيوزيلندي ليام لوسون سيحل مكان الأسترالي دانييل ريكاردو بالفريق في السباقات الستة المتبقية هذا الموسم في بطولة العالم للفورمولا 1.

ويلعب لوسون (22 عاماً) دور السائق البديل في ريد بول منذ عام 2022، وقد حل مكان ريكاردو خلال 5 سباقات في العام الماضي، وذلك في ظل إصابة الأسترالي الفائز في 8 من سباقات الجائزة الكبرى.

أخبار قد تهمك فيرستابن أول المنطلقين في تحدي الفورمولا 1 6 أبريل 2024 - 2:30 مساءً فيرستابن يفوز بجولة فورمولا 1 في السعودية 9 مارس 2024 - 9:57 مساءً

وقال لوران ميكيس رئيس فريق آر.بي في بيان: “كان دانييل رجلاً نبيلاً حقيقياً سواء على الحلبة أو خارجها، ولم تفارقه الابتسامة، سنفتقده كثيراً، لكنه سيظل يتمتع دائماً بمكانة خاصة في عائلة ريد بول”.

وأضاف: “أود أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة كي أرحب بليام، فهو يعرف الفريق جيداً بالفعل، لقد قاد معنا في الموسم الماضي، وتمكن من التعامل بشكل جيد مع الظروف الصعبة، لذا سيكون هذا التحول طبيعياً”.

وكان فريق آر.بي، ومقره في إيطاليا، قد نشر في البداية رسالة شكر لريكاردو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ريكاردو بشكل منفصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “أحببت هذه الرياضة طوال حياتي. إنها مثيرة ورائعة، وكانت بمثابة رحلة”.

واختتم: “أقدم الشكر للفرق والأفراد الذين لعبوا دورهم، وأشكر الجماهير التي تحب هذه الرياضة أكثر مني أحياناً. شكراً… وإلى المغامرة القادمة”.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سباق فورمولا 1 فورمولا 1

إقرأ أيضاً:

مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب

تحدث جيسي مارش مدرب منتخب كندا ، على المستويات التي يقدمها الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي ومنتخب بلاده.
 

4 لاعبين من الأهلي خارج قائمة السوبر


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء : أحب طريقة لعب محمد صلاح مع ليفربول وكنت اتحدث دوما مع بوب برادلي المدير الفني الامريكي حينما درب منتخب مصر وكان حينها لاعبا صغيرا وكنت اقول له أنه لاعب رائع وصلاح قد حجز مكانا كأسطورة من اساطير الفريق الانجليزي .. وأتمنى ان يستمر صلاح مع ليفربول بعد نهاية عقده هذا الموسم وسيكون قرارًا رائعًا وهو شخصية مؤثرة ونموذج يحتذى به وهو لاعب عالمي وهو شخص متواضع.

وواصل : اعتقد ان هناك علاقة بهالاند ومبابي مثلما شاهدنا التنافس ما بين ميسي و كريستيانو رونالدو، لكن هناك اختلاف فني ما بين مبابي الذي يلعب في اكثر من مركز هجومي على ارضية الملعب سواء مهاجم او تحت رأسي الحربة بينما هالاند يلعب كمهاجم صريح.

النظام الجديد لبطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم اكثر تنافسية ويزيد من قوة المسابقة اكثر من النظام القديم وفرصة لنا ان نشاهد مباريات اكثر تنافسية ولاعبين افضل من فرق مختلفة.
ريال مدريد وبايرن ميونخ وارسنال ومانشستر سيتي اقرب الاندية المرشحة للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

مقالات مشابهة

  • الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين
  • طاطا مدينة مغربية.. مع ارتفاع ضحايا الفيضانات فريق مغربي يشعل التواصل الاجتماعي (شاهد)
  • فريق التواصل الحكومي يعلن افتتاح 15 مدرسة
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب
  • كيت ميدلتون تسعى لمصالحة الأمير هاري
  • الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية