صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@11:22:47 GMT

«الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لجنة الأندية الأولمبية تناقش توسيع قاعدة ممارسة الرياضة التنافسية «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»


يدشن منتخبا الرجال والسيدات للرجبي، السبت، مشوارهما في البطولة الآسيوية تحت 18 سنة للسباعيات، والتي تقام على مدار يومين بمدينة جوهور باهرو الماليزية، ويدافع «رجبي الإمارات» عن اللقب الآسيوي للشباب والشابات، والذي احتفظ به في 3 نسخ من البطولة، وآخرها العام الماضي في الصين تايبيه.


ويلعب منتخب الشباب بالمجموعة الأولى التي تضم معه الهند وماليزيا وسنغافورة والسعودية، فيما تضم الثانية هونج كونج والصين تايبيه وتايلاند وسيرلانكا وبروناي، ويلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام السعودية، ثم سنغافورة وماليزيا والهند، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي، فيما تقام بطولة الشابات بنظام المجموعة الواحدة، من 6 فرق حيث يلعب منتخبنا مباراته الأولى مع الهند، ثم ماليزيا وتايلاند وهونج كونج وسنغافورة.
ويترأس البعثة محمد سلطان الزعابي، أمين عام الاتحاد، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، ويضم الجهاز الفني للشباب خلدون مليح، وأندرو جونس وجوشوا أيفس، فيما يضم الجهاز الفني للسيدات فيلادلفيا أولاندو، وتارا كوني، وأليكسندرا كوك.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الرجبي ماليزيا السعودية

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف

شمسان بوست / جاكرتا:

استهل منتخبنا الوطني للشباب مشوار تصفيات آسيا ضمن المجموعة السادسة بالفوز على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب ماديا بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا .

وفرض منتخبنا الوطني منذ بداية اللقاء سيطرته على الملعب برغم الأجواء الماطرة وسجل اول أهدافه في الدقيقة ٢٨ بواسطة المهاجم عبدالعزيز المصنوم الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦ من زمن المباراة.

واستطاع منتخب تيمور الشرقية أن يقلص الفارق بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة ٦٧ من عمر المباراة، قبل أن يتمكن جناح المنتخب عبدالرحمن الخضر من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة ٧٠، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وبهذه النتيجة حصد منتخبنا الوطني، اول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة السادسة الى تضم أيضا منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف واندونيسيا . 

مقالات مشابهة

  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • الغاز المسال الروسي يواجه عقوبات جديدة.. الأولى من نوعها
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • قمة جزائرية دون جماهير.. مولودية الجزائر يواجه أتلتيك بارادو
  • منتخب الشباب يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
  • «الرجبي» يشارك في «آسيوية» الشباب والشابات