بسبب الظروف التي يمر بها لبنان، طالب أهالي بلدة حورتعلا من النازحين السوريين عدم التجول بعد الساعة الخامسة من بعد الظهر ولغاية الصباح حفاظاً على سلامتهم وسلامة البلدة.   

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حورتعلا لبنان

إقرأ أيضاً:

مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر

في تغطية خاصة ومميزة تُقدم قنوات MBC مصر وMBC مصر2 الليلة مُتابعات وتغطيات خاصة من خلال برامجه المُختلفة في سهرة ما قبل مُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والتي تُقام غداً برعاية موسم الرياض في إستاد أرينا المملكة .

ويستقبل برنامج يحدث في مصر" مع شريف عامر الليلة في تمام العاشرة مساءً على قناة "MBC مصر"، عدد من نجوم صُناع المحتوي الرياضي ومنهم، أحمد عبد الناصر، إسلام علوي، أحمد قيشو، خالد الكردي.

ويُقدم الكابتن مدحت شلبي في برنامج "مساء الأنوار" في تمام الساعة الثانية عشر من الرياض مُتابعة لأخر مُستجدات وإستعدادات الفريقين وتتجول كاميرات البرنامج بين كواليس معسكر كل فريق، ويستضيف البرنامج الليلة نجوم مصر الكبار، جمال عبد الحميد، حسام البدري.

الكورة مع فايق

وعلي جانب آخر يُقدم برنامج "الكورة مع فايق" على MBC مصر2 الساعة 11:00 مساء، تحليل شامل ورصد لكل أجوار المُباراة في بث مُباشر من الرياض، ويستضيف في الفقرة الأولي سيد عبد الحفيظ، وأحمد عفيفي، ويستقبل في الفقرة الثانية كل من حلمي طولان، أشرف قاسم، أحمد الخضري، عدلي القيعي، محمد يوسف، إبراهيم المنيسي.

يذكر أن قنوات MBC مصر، قد أعلنت عن نقل المُباراة بواسطة 26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع انحاء الملعب لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلي ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب، وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الاهداف والألعاب المؤثرة باعلى تقنيات البث المختلفة ومن جميع الزاويا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير أربع كاميرات طائرة تكشف كل انحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم، وسيتولي إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري ابطال اوروبا في نسخ أعوام 2023، 2021،02020، 2014، وسيتولي التعليق الصوتي على المُباراة مدحت شلبي وفارس عوض.

 

وتُعرض مُباراة الأهلي والزمالك والإستديو التحليلي على MBC مصر و MBC مصر 2 الجمعة 27 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 6:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • ابتداءً من مساء اليوم... إحذروا جسر أدما
  • غرة رمضان 1 مارس فلكياً
  • بنك التنمية الاجتماعية يدشّن النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” في العمارية
  • مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر
  • فلسطينيون وإسرائيليون يطلبون من المغرب الإشراف على مفاوضات السلام
  • بلدية برقايل تطلب من السوريين عدم التجول في حاراتها
  • 23 شهيداً من العمال السوريين في يونين وليلة عنيفة من الغارات على البقاع الشمالي- (فيديوهات)
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • إنتهاء أعمال البحث والإنقاذ.. إليكم حصيلة شهداء وجرحى بلدة النبي ايلا