منذ أن أقيم حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام الأول IIFA، في لندن عام 2000، أصبح هذا الحدث السنوي أحد أكبر التجمعات لكبار المشاهير في بوليوود ومعجبيهم.

ويعود الحفل إلى دولة الإمارات خلال الساعات المقبلة، حيث تستضيفه أبوظبي للعام الثالث على التوالي، في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) في جزيرة ياس، ليشهد احتفالاً كبيراً بالسينما الهندية، كما سيسلط الضوء على المواهب البارزة من صنّاعها.



تفاعل واسع مع حضور شاروخان

أثار وصول نجم بوليوود شاروخان إلى أبوظبي ضجة كبيرة بين معجبيه الذين ينتظرون الحفل بشغف، حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتم الاحتفاء بوصول شاروخان إلى أبوظبي من خلال سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على صفحة IIFA الرسمية على موقع إنستغرام.
وبدا الممثل أنيقاً حتى بدون الملابس الرسمية، إذ ظهر بشعر قصير، وارتدى قميصاً أبيض اللون تحت سترة سوداء وبنطلون جينز، مما أثار إعجاباً واسعاً بين جماهيره.
وتباينت التعليقات على الصور الأكثر انتشاراً لشاروخان في أبوظبي، إذ كتب أحد المعجبين عبر حسابه على إكس: "تسريحة شعره الجديدة تذكرني بمظهره القديم. يبدو جيداً جداً". وكتبت أخرى: "إنه يبدو وسيماً كعادته".
وجاء في التعليقات الموجودة أيضاً: "لقد وصل الملك، لا يمكننا أن نبقى هادئين، يبدو وسيماً للغاية".

      View this post on Instagram      

A post shared by IIFA Awards (@iifa)

نجوم السينما الهندية في أبوظبي

وبخلاف شاروخان، وصل أيضاً خلال الساعات الأخيرة عدد كبير من نجوم ومشاهير الهند، أبرزهم الممثلة رخا، والممثلة الهندية وعارضة الأزياء الشهيرة أورفاشي راوتيل.
وكان من بين النجوم الذين تم نشر صورهم على الحساب الرسمي لـ IIFA، الممثل الهندي أبهيشيك بانيرجي، والممثل فيكي كوشال، ونجمة الموسيقى شيلبا راو. وأيضاً عارضة الأزياء الهندية والممثلة كريتي سانون، التي ظهرت وهي تستعد في مجموعة من البروفات الخاصة بالعروض التي ستقام في الحفل المنتظر.

      View this post on Instagram      

A post shared by IIFA Awards (@iifa)

تفاصيل حفل جوائز IIFA لعام 2024

يتضمن حفل توزيع جوائز IIFA لعام 2024 مجموعة من العروض المميزة للنجوم. إذ يبدأ الحدث بـ IIFA Utsavam، وهو احتفال بالسينما الجنوبية، ويشهد تكريماً لأساطير مثل النجم الكبير Chiranjeevi.
وفي اليوم الثاني، سينضم شاروخان إلى نجوم آخرين، بما في ذلك فيكي كوشال وكاران جوهر، لاستضافة ليلة توزيع الجوائز الرئيسية، ويقدمون عرضاً خاصاً على خشبة المسرح.
وكان التناغم بين شاروخان وكاران جوهر واضحة مؤخراً في حدث ما قبل حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام في مومباي، حيث مازح شاروخان كاران بشأن استضافة العديد من البرامج الحوارية والتركيز بشكل أقل على صناعة الأفلام. ووافق كاران على ذلك بروح الدعابة، معترفاً بأنه يجب أن يخصص المزيد من الوقت لصناعة الأفلام.
ويتضمن اليوم الختامي، IIFA Rocks، وهي ليلة مخصصة للموسيقى والأزياء، وتتضمن حدثاً حصرياً مخصصاً للمدعوين فقط، وعروضاً حية لعدد من الفنانين، مثل يويو هوني سينغ، وشيلبا راو والثلاثي الموسيقي شانكار-إحسان-لوي، بالتعاون مع شاروخان، لتقديم احتفال لا يُنسى بالسينما الهندية.

      View this post on Instagram      

A post shared by IIFA Awards (@iifa)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شاروخان أبوظبي الهند أبوظبي بوليوود شاروخان

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرض الجزء الأول منه، ويذكر أنه قد عرضت اول حلقتين منه وقد لقوا تفاعل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

 

ويعرض المسلسل عبر منصة نتفليكس حلقتين كل اسبوع ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المتوقع أن يلقي المسلسل انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبير في جميع حلقاته القادمة.

من مسلسل البحث عن علا عودة حازم شقيق علا من جديد


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين

البحث عن علا نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 
أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.
 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • فيلم «دراكو رع» يشعل مواقع التواصل.. خالد منصور وشادي ألفونس في عمل جديد
  • تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟
  • ضجة حول اغتيال الإعلامية العراقية نور عباس.. ما الحقيقة؟
  • الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • برازيلي يرقص خلف مراسلة تغطي حادث تحطم حافلة
  • الصحفيون الفلسطينيون نجوم حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية