موقع 24:
2024-07-02@03:07:10 GMT

جيف بيزوس ينفق 68 مليون دولار على قصر جديد

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

جيف بيزوس ينفق 68 مليون دولار على قصر جديد

اشترى جيف بيزوس منزلاً جديداً في بليونير بانكر بولاية فلوريدا الأمريكية، ويُقال إنه أنفق حوالي 68 مليون دولار على القصر الجديد.

 وتأتي هذه الصفقة بعد أشهر فقط من تقديم رئيس أمازون، البالغ من العمر 59 عاماً، عرض زواج لحبيبته الصحافية لورين الحائزة على جائزة إيمي بماسة ضخمة، تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار على متن يخت فاخر، تصل قيمته إلى 500 مليون دولار.

ويضم المنزل 3 غرف نوم و3 حمامات، ويقع في إنديان كريك آيلاند، وهي قلعة تقع على مشارف خليج بيسكايني باي، وتفتخر ببلديتها الخاصة ورئيس بلدية وقوة شرطة. ومن الجيران الجدد للزوجين توم برادي وإيفانكا ترامب وجاريد كوشنر وكارل إيكان والمغني الإسباني خوليو إغليسياس، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت بلومبرغ أن المالك السابق للعقار كانت توليا سوسي دي غونزاليس جوروندونا، وهي مدير في شركة MTM Star International Corp، وهي شركة لها علاقات مع بنما. وتظهر السجلات العامة أن المنزل تم شراؤه آخر مرة، على الأرجح من قبل توليا مقابل 1.4 مليون دولار في عام 1982.

وأشادت لورين بشريكها في منشور للاحتفال بعيد ميلاده في وقت سابق من هذا العام، حيث كتبت عنه على إنستغرام للاحتفال بهذه المناسبة في يناير (كانون الثاني) بأنه "رجل أحلامها، الذي يضيء عالمها بضحكته وقلبه الطيب".

وتابعت لورين "شكراً لكونك بجانبي دائماً ولكونك الشريك الأكثر محبة ودعماً. أنا ممتنة جداً للذكريات والمغامرات التي صنعناها معاً حتى الآن".

واختتمت لورين التسمية التوضيحية للفيديو برسالة إلى شريكها باللغة الإسبانية " Te amo con todo mi Corazon" والتي تُترجم إلى: "أحبك من كل قلبي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيف بيزوس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام

تراجع فيلم الرعب A Quiet Place: Day One إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد وجوده الصدارة في أول أيام طرحه في السينمات، وحقق الفيلم إيرادات في يومه الثالث بدور العرض السينمائي بلغت 13.5 مليون دولار، ليصل إجمالي الإيرادات المحلية للفيلم 53 مليون دولار.

وارتفعت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One لتصل إلى 98.5 مليون دولار خلال 3 أيام في السينمات، وذلك بعد ما حقق الفيلم 45.5 مليون دولار في السينمات بالعالم، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One

فيلم A Quiet Place: Day One هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام « A Quiet Place»، ولكن أحداث الفيلم تدور قبل أحداث الجزئين السابقين، وهو من تأليف وإخراج مايكل سارنوسكي، ومن بطولة لوبيتا نيونجو، وجوزيف كوين، وأليكس وولف، ودجيمون هونسو.

وجاءت إيرادات الفيلم أعلى من المتوقع، حيث ذهبت مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 67 مليون دولار، يستطيع تحقيق من 40 إلى 50 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

مقالات مشابهة

  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
  • مصرع رجل في حادثة إطلاق نار بحفل زفاف في فرنسا
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار
  • الاتحاد الأوروبي يواصل تدقيقه صفقة بـ13 مليار دولار بين مايكروسوفت وأوبن إيه آي
  • بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • «الوزراء»: 7.2 مليار دولار استثمارات 940 شركة فرنسية في مصر