المناطق_متابعات

أكد الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الأهلي المصري أن المواجهة المقبلة ضد الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة في كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم التي تقام في السعودية ستكون الأهم في مسيرته.

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، والثأر من خسارته أمام الزمالك في نسخة المسابقة القارية عام 1994 وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك السوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة 26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءً الزمالك المصري يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد تخطي فيوتشر 8 أبريل 2024 - 1:53 صباحًا

وقال أبوعلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: مواجهة الزمالك ستكون صعبة، ومن أكبر اللقاءات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمباراة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب.

وأوضح: بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب.

وتابع: في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب.

وأكد أبوعلي: مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة.

وختم: كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي “قفشة” تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تماما، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أخبار الأهلي المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك

الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. موقعة "المملكة أرينا" تشتعل بين أحلام الزمالك وأسلحة الأهلي
  • وسام أبوعلي: أفشة حدثني عن مواجهة "القاضية"
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. عمر جابر: قمة الأهلي والزمالك هي الأهم في العالم
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج باللقب
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي
  • الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك