ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي  والزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي تقام على ملعب المملكة أرينا، الاستاد الرسمي لنادي الهلال السعودي، ومع حالة الترقب زاد السؤال من محبي علم الفلك والأبراج عن توقعات الأبراج  لنتيجة المباراة.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

توقعات خبيرة أبراج لمباراة الأهلي والزمالك 

وعن توقعات الأبراج الفلكية لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، كشفت إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن»، أن من المتوقع أن يكون النادي  الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز وحصد بطولة  كأس السوبر الأفريقي.

وتابعت خبيرة الأبراج أنه في البداية سيسجل أحد الفريقين قبل أن يدرك الآخر التعادل، ولكن بعد ذلك سيعود الأهلي لتسجيل أهداف أخرى قد تصل إلى 3 أهداف، وبالتالي يكون هو صاحب اللقب بالبطولة.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي، بمدينة الرياض، مباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024.

وتكون مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي مواجهة تاريخية ينتظرها عشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بها، فهى فرصة مثالية للجميع لتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

حصل المارد الأحمر على لقب السوبر الأفريقي من قبل فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة، لذلك تعد هذه المواجهة حاسمة بين الفريقين أبطال القارة السمراء، حيث تواجه  الفريقين  في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994 واستطاع حينها أن يحصل الزمالك اللقب بعد الانتصار بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: يحيى عطية الله - رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق خط الهجوم: وسام أبوعلى- حسن الشحات- بيرسي تاو تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- محمد شحاتة. خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر. خط الهجوم: مصطفى شلبي- أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي خبيرة الأبراج توقعات المباراة مباراة الأهلی والزمالک فی کأس السوبر الأفریقی فی السوبر الأفریقی الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي

صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • محمد صلاح: لا توقعات لديربي الأهلي والزمالك والفرص متساوية
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لمواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة