انطلقت مظاهرة حاشدة في ولاية نيويورك الأمريكية مناهضة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني أمام مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي وصل إلى الولايات المتحدة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة.

وأظهرت لقطات مصورة احتشاد مناصري فلسطين في منهاتن رفض لحضور نتنياهو، وللمطالبة بوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر عام 2023.



???????????? In front of Loews Regency New York Hotel where Netanyahu is staying at!
Tell all your friends to come here where we will protesting the war criminal ALL NIGHT!
Netanyahu, we’re gonna get you ‼️ pic.twitter.com/zmuZ4xICw8 — Within Our Lifetime (@WOLPalestine) September 27, 2024 ???? Netanyahu is staying at Loews Regency New York Hotel! Tell everyone to come out and join WOL at the protest tonight as we stand against this war criminal.
???????? Free free free Palestine ???????? pic.twitter.com/HZeIeVgyDT — Within Our Lifetime (@WOLPalestine) September 27, 2024
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، واتشح العديد منهم بالكوفية، ورددا هتافات مناصرة للشعب الفلسطيني ومناهضة للاحتلال الإسرائيلي.

ووصل نتنياهو إلى الولايات المتحدة الخميس بعدما أرجأ زيارته يوما واحدا على وقع تواصل العدوان الإسرائيلي على لبنان، ما أسفر عن استشهاد المئات وإصابة أعداد كبيرة من الشهداء.


ومن المقرر أن يلقي رئيس وزراء الاحتلال كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت لاحق الجمعة، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ووفقا للوكالة ذاته، فإنه من المقرر أن تستمر المظاهرات أمام مقر إقامة نتنياهو طوال فترة تواجده في نيويورك، من أجل الضغط على الوفود المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة لإنهاء حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة  بأسرع وقت.

وتتواصل الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في العديد من المدن الغربية والعواصم عبر العالم للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.


ومن المقرر انعقاد اجتماع بين قيادات أمنية مصرية وأمريكية وقطرية بالدوحة الأربعاء من أجل بحث آليات إعادة المفاوضات على ضوء المقترح الإسرائيلي الذي كشف بايدن عن تفاصيله، حسب وسائل إعلام مصرية.

ولليوم الـ257 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على 41 ألف شهيد، وأكثر من 96 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية نيويورك الاحتلال الفلسطيني نتنياهو فلسطين نتنياهو نيويورك الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 41 ألفا و467 شهيدا

الجديد برس|

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي، المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 41 ألفا و467 شهيدا، و95 ألفا و921 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.

وأفادت مصادر طبية في غزة اليوم الثلاثاء بأن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ثلاث مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 43 آخرين.

ونبهت إلى أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم بسبب القيود الصهيونية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم ضد قطاع غزة لليوم 354 على التوالي، عبر شن غارات جوية وقصف مدفعي عنيف، في كارثة إنسانية غير مسبوقة، زادها تعقيدا وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود .

مقالات مشابهة

  • تظاهرة أمام مقر إقامة نتنياهو في نيويورك احتجاجًا على جرائمه بحق شعبنا
  • وزير خارجية النرويج: نخشى توسع رقعة النزاع الإسرائيلي الفلسطيني
  • نيويورك: مظاهرة أمام مقر اقامة نتنياهو احتجاجا على جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الرئيس الفلسطيني: الاحتلال ارتكب جرائم حرب بحق شعبنا.. والآن يقتل يرتكب المزيد بحق اللبنانيين
  • مظاهرة في نيويورك للمطالبة بوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد أهمية تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال
  • مظاهرة في نيويورك وبريمن الألمانية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 41 ألفا و467 شهيدا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41467 شهيدًا