الفجيرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سهيل المزروعي: الإمارات تؤمن بدور الشراكات الإقليمية والدولية في تسريع التحول بقطاع الطاقة اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»


ينظم اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بطولتي الهواة والمحترفين لمصارعة الذراعين، في مركز دبا للياقة البدنية في دبا الفجيرة يوم السبت.


وتقام بطولة تحدي دبا لمصارعة الذراعين، بمشاركة 100 لاعب، وتنطلق منافساتها في الساعة الثانية ظهراً، وتتضمن 4 أوزان، وهي 75 و85 و95 كلج والوزن المفتوح.
ويبرز إلى الواجهة مشاركة لاعبي منتخبات الإمارات ومصر والكويت والأردن وجورجيا وكازاخستان.
بينما تقام بطولة المحترفين كنج تيبل في الساعة السابعة مساءً، بمشاركة أفضل 10 لاعبين محترفين في العالم، ويشرف عليها البطل العالمي دون إدريس، وتتضمن المنافسة في وزن 85 كلج فما فوق للشباب والرجال.
وثمّن فيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، دعم ورعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد، والجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة سالم خميس الصريدي، لدعم رياضة مصارعة الذراعين في الدولة ومحبيها، من خلال تنظيم واستضافة البطولات، مؤكداً أن ذلك أسهم بنشر ثقافة ممارستها بشكل متميز.
وأشاد الزعابي باللجنة المنظمة لبطولة كنج تيبل للتعاون المثمر بتنظيم بطولة المحترفين، مؤكداً أن ذلك فاتحة تعاون في المستقبل.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبا الفجيرة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية مصر الكويت

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يتقبل تعازي أحمد الزعابي في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا

أم القيوين - وام
تقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التعازي من أحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلا.
وأعرب أحمد جمعة الزعابي خلال زيارته مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته، داعياً المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عموم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.
وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين، الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تستضيف «العالمية للشرطة النسائية»
  • أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للشرطة النسائية
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي أحمد الزعابي في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • 48 مقاتلاً يخوضون التحدي في «محاربي الإمارات»
  • “محاربي الإمارات” تنطلق غدا بمشاركة 48 مقاتلا ومقاتلة
  • 4 محافظات تستضيف بطولة أندية العراق للناشئين للكرة الطائرة
  • أبوظبي تستضيف أعمال الاجتماع السنوي لمكافحة غسل الأموال
  • تعرف علي موعد مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات
  • الإمارات تستضيف مونديال الرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة