يرفع الأهلي شعار التحدي قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك مساء اليوم الجمعة في المملكة العربية السعودية من أجل استعادة لقب كأس السوبر الأفريقي الغائب منذ عام 2021.

أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية

وحقق الأهلي لقب السوبر 8 مرات بينما خسر البطولة 3 مرات من بينها المواجهة الشهيرة ضد الزمالك عام 1994 والتي خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد وهو ما يدفع الأهلي للبحث عن ثأر عمره 30 عاماً.

ويسعى الأهلي أيضاً لتجنب كابوس الموسم الماضي بعدما خسر لقب السوبر الأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في مدينة أبها بالسعودية أيضاً.

وسافرت بعثة الأهلي أمس الأول الأربعاء إلى السعودية برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة كما حرص العديد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء على التواجد برفقة البعثة من أجل دعم الفريق الأحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي بوابة الوفد أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً ، يمتلك لاعبين كبارا ومدربا كبيرا، والزمالك لديه لاعبون كبار وهدفه الفوز دائماً".

وأضاف جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وتابع المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".
 

وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين ، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".


وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".
 

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية ، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم ، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".


وأشار جوميز قائلا:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم ، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • تقرير: كابوس مذبحة غزة يطارد لبنان
  • السوبر الأفريقي.. الصفقات الجديدة في الأهلي تبحث عن اللقب الأول
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي.. هيمنة حمراء على القمة في بطولات القارة السمراء
  • أحمد أبو مسلم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف
  • الأهلي والزمالك جاهزان لقمة «السوبر الأفريقي» في الرياض