صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@09:28:09 GMT

كايو «هداف» مع الكبار

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة كاكو «ساحر» العين صيانة الطرق وتطوير البنية التحتية في العين


تلقى الوصل خسارة كبيرة أمام العين 2-4، ضمن «الجولة الرابعة»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهي الأولى لـ «فهود زعبيل» في أرض «الزعيم»، وفي مباراة حملت تقلبات كثيرة، كان بطل الوصل فيها كايو كانيدو «الهداف» الذي سجل اسمه مع الكبار.


وقدّم كايو حضوراً لافتاً رغم خسارة «الإمبراطور» في المباراة، حيث أعاد الفريق بعد التأخر بهدفين، وذلك بتسجيل الهدف الأول لفريقه، نتيجة تحرك رائع، وتميز في قراءة الهجمة، كما أنه صنع الهدف الثاني والتعادل لـ «الإمبراطور»، بعد جهد فردي كبير، توّجه سياكا في المرمى، ورغم التألق إلّا أنّ المساهمة مرتين لم تكن كافية للخروج بالتعادل على أقل تقدير.
والجدير بالذكر أنّ كايو كانيدو بهدفه، أصبح ثالث أكبر الهدافين التاريخيين لمواجهة العين والوصل في الدوري، حيث سجل 11 هدفاً، منها 8 أهداف بقميص الوصل، و3 أهداف بقميص العين.
وأسهم كايو في كل المواجهات أمام العين، منذ عودته إلى الوصل، حيث خاض 3 مباريات، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين، من أصل 9 أهداف لـ «الإمبراطور».
ويبقى الهداف الكبير محمد عمر في صدارة القائمة بـ15 هدفاً في تاريخ المواجهة الكبيرة، حيث سجل 9 أهداف بشعار الوصل، و6 أهداف بشعار العين.
أما الهداف الثاني في القائمة، فهو أسطورة الوصل فهد خميس، والذي سجل 12 هدفاً مع الوصل في مرمى العين، ليكون أكثر اللاعبين تسجيلاً في المواجهة بقميص فريق واحد.
وتضم القائمة لاعبين آخرين، وهناك جيان أسامواه الذي سجل 10 أهداف، وماجد العويس الذي يملك 9 أهداف في شباك الوصل، كما أنّ فابيو ليما في رصيده 8 أهداف أمام العين بالدوري، أما لابا كودجو الذي غاب عن القمة يملك 7 أهداف أمام الوصل في الدوري فقط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين الوصل كايو كانيدو

إقرأ أيضاً:

العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي

فاز العين على ضيفه الوصل 4-2، في القمة التي جمعت الفريقين، اليوم /الخميس/، على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليرفع العين رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل بقاء الوصل برصيد 7 نقاط من أربع مباريات.

وافتتح ماتياس بلاسيوس التسجيل للعين في الدقيقة 22، وأضاف بندر الأحبابي الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد كرة طولية من كاكو خلف الدفاع، وقلص كايو كانيدو الفارق بتسجيله الهدف الأول للوصل في الدقيقة 36، من عرضية أداما ديالو من الجهة اليمنى، وعاد اللاعب نفسه، بعد أقل من أربع دقائق، ليهدي كرة التعادل لزميله سياكا، الذي سجلها بنجاح في الدقيقة 40.

استغل مدافع العين كوامي كويدو خطأ الحارس خالد السناني في التعامل مع عرضية تراوري، وفقد الكرة سهلة أمام كوامي، الذي منح فريقه التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 4+45، وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 3-2.

في الشوط الثاني، تعرض بندر الأحبابي لاعب العين للسقوط داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها سفيان رحيمي بنجاح، مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة 68، واستمرت النتيجة حتى نهاية اللقاء، معلنة تفوق العين برباعية مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • كاكو «ساحر» العين
  • بن رحمة هداف أمام أولمبياكوس
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • العين يستعرض بـ «رباعية» أمام الوصل في «الكلاسيكو»
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • قمة مجنونة.. العين يقسو على الوصل
  • فيديو: "شكراً هزاع بن زايد".. لافتة جماهير العين أمام الوصل
  • قمة بين العين والوصل في الجولة الرابعة بالدوري الإماراتي
  • العين يستضيف الوصل.. والشارقة أمام البطائح