صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@09:31:51 GMT

إندريك يعترف بالخطأ مع مدافع ألافيس!

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «ديربي مدريد».. من الأفضل أنشيلوتي أم سيميوني؟ رونالدو يضرب موعداً مع «الضحية الأبرز»!


ذكرت صحيفة «ماركا» أن النجم البرازيلي الشاب إندريك فيليبي «18عاماً» لاعب ريال مدريد كان محظوظاً لعدم حصوله على «بطاقة حمراء»، خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس، في الجولة السابعة للدوري الإسباني «الليجا»، والتي انتهت لمصلحة «الريال» 3-2 بملعب «السانتياجو برنابيو».


وكشفت الصحيفة النقاب عن أن إندريك اعترف للمقربين منه بأنه نجا من الطرد، حيث اكتفى حكم المباراة بمنحه إنذار فقط، رغم أنه تدخل تدخلاً قوياً بركبته في «بطن» سانتياجو مورينو مدافع ألافيس، وتسبب في ألم شديد للمدافع، غير أن حكم المباراة بدا وكأنه لم ير شيئاً، ولم يكلف خاطره اللجوء إلى حكام تقنية الفيديو لإعادة النظر في الواقعة.
وأبدى لويس جارسيا المدير الفني لألافيس دهشته من تصرف الحكم الذي حرم فريقه من هذه العقوبة التي كانت ستغير تماماً سير المباراة، عندما يلعب «الريال» بعشرة لاعبين فقط.
وحاول جارسيا الاحتجاج، ولكن الحكم لم يعبأ بذلك، بينما رفع إندريك كلتا يديه إلى أعلى في إشارة إلى أنه لم يفعل شيئاً خطأً، وإن ما حدث كان صداماً عادياً بين مهاجم ومدافع، وإنه كان يلعب على الكرة، في حين أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المديرالفني لـ «الريال» قال إنه لم يشاهد الواقعة.
وبعيداً عن الواقعة، تبدي جماهير«السانتياجو برنابيو» سعادتها البالغة بأداء «نجم السامبا» وسرعة إندماجه وتأقلمه مع بقية زملائه، وتسجيله هدفين جميلين في أول 6 مباريات لعبها بديلاً في «الليجا»، بإجمالي 47 دقيقة فقط، إلى جانب نجاحه في الحصول على ركلة جزاء لمصلحة فريقه في مباراة إسبانيول 4-1، بعد أن تعرض للشد من وسطه وقميصه حتى دخل منطقة المنافس، وهي الركلة التي أثارت جدلاً شديداً بشأن احتسابها، ولكنها كانت صحيحة، وفقاً للتعديلات الجديدة في قانون ركلات الجزاء.
ومن المتوقع أن يستفيد إندريك من غياب المهاجم الفرنسي كليان مبابي للإصابة، وحاجته إلى علاج وتأهيل 3 أسابيع، وما على المهاجم البرازيلي إلا أن يثبت أحقيته باللعب أساسياً في مركزه الطبيعي «رأس حربة»، خلال مباراة «الأحد» أمام أتلتيكو مدريد في «ديربي» العاصمة الإسبانية، والتي تقام على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل «الأتليتي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد ألافيس.. أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وبعد البداية المتعثرة في الدوري الإسباني وخسارة 4 نقاط في أول 3 مباريات، استعاد ريال مدريد بريقه محليًا وقاريًا، ونجح الفريق الملكي في تحقيق الانتصار خلال آخر 3 مباريات بالليجا، بالإضافة للفوز في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، وتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس لتقليص فارق النقاط مع برشلونة لنقطة واحدة، وذلك قبل خوض الفريق الكتالوني مباراة ضمن نفس الجولة غدًا.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025:

تشكيل ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، أنطونيو روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، اليوم، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

تنقل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، والتي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • مدرب ألافيس يكشف سبب تغيير المغربي عبقار بين الشوطين في مواجهة ريال مدريد
  • ريال مدريد يفلت من استفاقة ألافيس المتأخرة
  • أنشيلوتي: نحن نتحسن.. ريال مدريد لعب 60 دقيقة جيدة أمام ألافيس
  • ريال مدريد ينجو من فخ ألافيس برقم قياسي في الدوري الإسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتفوق على ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني
  • بث مباشر الان .. مباراة ريال مدريد ألافيس في الدوري الاسباني يلا شوت الجديد
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني