يواصل فيلم «جوازة توكسيك» الذي تقدمه الفنانة ليلي علوى التراجع في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية فى قائمة الإيرادات، وذلك وسط المنافسة القوية التي يشهدها الموسم.

ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بمبلغ 739 جنيه

حيث قال الموزع السينمائي محمود الدفراوى فى تصريحات خاصة لـ الوطن بأن فيلم جوازة  توكسيك جاء يوم أمس الخميس الموافق 26 سبتمبر فى المركز الأخير حيث حقق إيرادات بلغت 739 جنيها فقط لا غير.

فيلم جوازة توكسيك يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم ليلي علوى وبيومي فؤاد ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس وهيدي كرم ولورديانا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويشارك إلى جانب فيلم «جوازة توكسيك» فى شباك التذاكر عدد آخر من الأفلام من بينها «عاشق» لأحمد حاتم و«إكس مراتي» لهشام ماجد و«اللعب مع العيال» لمحمد إمام و«ولاد رزق 3» وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك ليلي علوي

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي

انطلقت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9 أمس بأحداث مثيرة ومشوقة، على منصة watch it، إذ جاءت الأحداث بشكل متسلسل، خاصة بعدما علمت «ليلي» إيمان العاصي اسم زوجها الحقيقي وأنه يدعى «أكرم» ويعيش حالياً في القاهرة وحاولت التواصل معه لكنه أغلق هاتفه المحمول بعدما علم أنها عرفت كل شيء.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9 

اكتشفت «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9، خيانة صديقتها «سوسن» التي تجسد دورها الفنانة جوري بكر لها، وأنّها تعمدت إخفاء الأدلة التي تخرجها من السجن، وأيضاً هي من أبلغت الشرطة عن مكانها من أجل القبض عليها، وذهبت إليها في مكتبها وتشاجرت معها .

الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون

وجاء ضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، شك «بريهان» في زوجها أكرم، إذ سافرت إلى بورسعيد من أجل معرفة السبب الحقيقي وراء سفر زوجها، وذهبت إلى «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز لتتحدث معه، ولكنه أنكر كل شيء يعرفه عنه سوى أنهما أصدقاء منذ 15 عاماً، والتقاه فقط منذ يومين.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن واللحوم اليوم الجمعة 27 سبتمبر بالفيوم
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم "عاشق" يحافظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر
  • 10 أفلام ..انتعاشة سينمائية على أبواب شباك التذاكر
  • بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي
  • «اللهم أحفظ أحبابنا من كل مكروه».. ليلى علوي تدعم الشعب اللبناني بعد الأحداث الأخيرة
  • "عاشق" يتصدر سباق شباك التذاكر ويزيح المنافسين في موسم الصيف السينمائي