دخل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر دائرة المنافسة القوية التي يشهدها شباك التذاكر بدور العرض السينمائية مع عدد كبير من الأفلام.

في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر في المركز الثالث

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء في ثاني أيام عرضه -أمس- في المركز الثالث، بايرادات بلغت 160 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ ومحمد رضوان وتوني ماهر وإسلام إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج أحمد نور.

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها اللعب مع العيال لمحمد إمام، وولاد رزق 3 لأحمد عز، وعاشق لأحمد حاتم، وإكس مراتي لهشام ماجد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب افلام أيتن عامر أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

23 لاعباً بقائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

اختتم الفريق الأول للنادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، استعداده قبل السفر للمملكة العربية السعودية، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

يلتقي الأهلي مع الزمالك في مواجهة مصرية خالصة، بعد غد الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، من أجل الحصول على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء، فإن المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، عقد محاضرة للاعبين قبل التدريب الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وضمت القائمة التي غادرت للرياض 23 لاعباً هم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى ومعهم محمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وياسر إبراهيم ويوسف أيمن وأشرف داري ورامي ربيعة ويحيي عطية الله وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي "أفشة" وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا" وعمر الساعي.

ويسعى الأهلي الذي يشارك في كأس السوبر الأفريقي، عقب حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية، للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزاً بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • العدد كبير جدًا.. كم بلغ عدد النازحين اللبنانيين خلال أيام على وقع الغارات الإسرائيلية؟
  • 23 لاعباً بقائمة الأهلي لمواجهة الزمالك
  • محافظ شمال سيناء وسط الأطفال بالفصول في ثاني أيام العام الدراسي (صور)