أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، القرار رقم 53 لسنة 2024، بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية في محاكم رأس الخيمة بالإضافة إلى مهام عمله.
ورحب سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس محاكم رأس الخيمة، بقرار تكليف القاضي محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية، والذي يمثل إضافة جديدة، لما يمتلكه من خبرات قضائية طويلة ستسهم في تعزيز مسيرة نجاحات المحكمة.


وبين المستشار الخاطري أن القرار يؤكد إيمان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، بقدرة القيادات الإماراتية على التطوير في المجال القضائي وفي مختلف المجالات، والحرص على الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة، وفتح المجال أمامهم للعمل في المواقع القيادية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

محفوظ عبد الستار قائمًا بأعمال رئيس جامعة الغردقة.. السيرة الذاتية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، تعيين الدكتور محفوظ عبد الستار قائما بأعمال رئيس جامعة الغردقة بعد أن قرر مجلس الوزراء استقلال جامعة الغردقة عن جامعة جنوب الوادى بقنا.

يذكر أن الدكتور محفوظ عبدالستار، كان يشغل منصب عميد كلية التربية بالغردقة، ويعد أول نائب لرئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، وهو من مواليد 27 من أغسطس 1972 بمركز فرشوط بمحافظة قنا، حصل على بكالوريوس العلوم والتربية عام 1994 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، ثم دبلوم خاص فى التربية عام 1998 بتقدير عام جيد جدا، ثم ماجستير.

المؤهلات العلمية التى حصل عليها هم كالآتي:- 
-  بكالوريوس العلوم والتربية بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف سنة 1994 كلية التربية بقنا جامعة أسيوط.
-  الدبلومة الخاصة في التربية بتقدير عام جيد جداً 1998 كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي، دكتوراه الفلسفة فى التربية تخصص صحة نفسية بعنوان (فاعلية العلاج السلوكي في خفض العنف المدرسي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية، برنامج تكاملي للطلاب والآباء والمعلمين) سنة 2005،  كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي.
-  ماجستير الفلسفة في التربية تخصص صحة نفسية بتقدير ممتاز بعنوان (العنف المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء بعض سمات الشخصية دراسة اكلينيكية) سنة 2002. كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي.

FB_IMG_1727256445660

مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • وزير الإسكان يصدر قرارا يهدف إلى تبسيط واختصار استخراج تراخيص البناء
  • وزير التعليم يصدر قرارا بمنح 307 آلاف معلم شهادة الصلاحية للترقي
  • محافظ عدن يصدر قراراً تاريخياً
  • رئيس محكمة استئناف القاهرة يبحث مع وفد ألماني تعزيز إجراءات التحكيم الدولي
  • "كاف" يصدر قراراً مهماً بشأن مباراة مصر وموريتانيا
  • محفوظ عبد الستار قائمًا بأعمال رئيس جامعة الغردقة.. السيرة الذاتية
  • محفوظ عبد الستار قائم بأعمال رئيس جامعة الغردقة