أعلنت شركة دومين للعقارات، وهي شركة استشارية عقارية إماراتية حديثة ومرنة، عن افتتاح مكتبها الجديد في منطقة الخليج التجاري بدبي. يمثل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة. وتختص دومين ب للعقاراتفي العقارات الفاخرة السكنية والتجارية والضيافة، حيث اكتسبت سمعة قوية في تقديم حلول عالية الجودة لعملاء متنوعين من المستثمرين وأصحاب العقارات والمطورين.

سيعمل المكتب الجديد كمركز لدعم الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في دبي وخارجها.

وقال بسام أبو قرش، الرئيس التنفيذي لشركة دومين للعقارات: “افتتاح مكتبنا في الخليج التجاري يعكس النمو الكبير الذي حققناه في السنوات الأخيرة. هدفنا دائمًا هو التوسع بشكل استراتيجي على مستوى العالم، وهذا الموقع الجديد يعزز قدرتنا على خدمة العملاء المحليين والدوليين بشكل أفضل. نحن ملتزمون بتحقيق المزيد من النجاح في السوق العقارية المتطورة في الإمارات. رؤيتنا هي أن نكون روادًا في مجال العقارات الفاخرة، ورسالتنا هي تقديم حلول مبتكرةذات قيمة عالية تتجاوز توقعات عملائنا في كل صفقة.”

إلى جانب جهود التوسع، تواصل دومين للعقارات التركيز على الحفاظ على نهجها الذي يضع العميل في المقام الأول، من خلال خدمات شخصية تلبي احتياجات كل عميل بشكل منفرد. يهدف المكتب الجديد في الخليج التجاري إلى تبسيط العمليات وتعزيز الشراكات مع الأطراف المعنية في المنطقة، مما يعزز قدرتها على تقديم أعلى معايير إدارة العقارات والتأجير والمبيعات.

ومع استمرار تطور الشركة، تظل دومين للعقارات ملتزمة برؤيتها طويلة الأمد بأن تصبح الشركة الاستشارية العقارية المفضلة في الإمارات ودبي على مستوى العالم. يمثل المكتب الجديد في الخليج التجاري خطوة واحدة في خطط التوسع الأوسع للشركة، مع توقع المزيد من النمو والمشاريع الجديدة في المستقبل القريب. وبفضل تركيزها على تقديم خدمات عالمية المستوى وبناء علاقات قوية مع العملاء، فإن دومين للعقارات في وضع جيد لاستغلال ازدهار القطاع العقاري في دبي وتحقيق نجاح مستدام لسنوات قادمة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الخلیج التجاری

إقرأ أيضاً:

جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد

يستعد الفنانان جورج وسوف وكاظم الساهر، لإحياء حفلهما الغنائي الجديد، الذي يجمعهما بعد سنوات في دبي، وذلك يوم 5 ديسمبر المقبل، على مسرح أرينا كوكاكولا.

حفل جورج وسوف وكاظم الساهر

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل، في الـ3 عصر الغد، عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

حفل كاظم الساهر جورج وسوف حفل كاظم الساهر في العلمين

وأحيا القيصر كاظم الساهر، في حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: «أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، وكلك على بعضك حلو، وزيديني عشقا، وأنا وليلى».

ورقص جمهور القيصر كاظم الساهر، رقصة الدبكة على أنغام أغانيه بحفله في مهرجان العلمين الجديدة، والذي يشارك به للمرة الأولى.

آخر أعمال كاظم الساهر

وتعد آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاً7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر

«كل الحب».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد تكريمه في مهرجان قرطاج

كاظم الساهر يتصدر التريند.. ماذا قال عن مصر والمصريين؟

مقالات مشابهة

  • "دومين للعقارات" توسع عملياتها بافتتاح مكتب جديد
  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد
  • البنتاجون: لا نقدم دعما مخابراتيا لإسرائيل في عملياتها في لبنان
  • البنتاغون: لا نقدم دعما مخابراتيا لإسرائيل في عملياتها في لبنان
  • تفاصيل افتتاح النسخة الـ 13 من معرض سيتي سكيب للعقارات بمصر
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماعاً لاستعراض استراتيجية مشاريع الشركة الوطنية للمياه بالمنطقة
  • وزير العدل د. خالد شواني يجتمع مع اللجنة النيابية الخاصة للحفاظ على أملاك الدولة
  • تعديل أوضاع 17 ألف مخالف عبر مراكز آمر بدبي
  • عبدالله السنيدي يتحدى نفسه بافتتاح فرع جديد لمؤسسة السفرة الوطنية كل سنة