أعلن جهاز تنمية مدينة بدر ، آخر تطورات رفع مستوى الطرق فى عدة أحياء ومناطق داخل المدينة وحولها .

قام  المهندس محمد عبدالعزيز عامر رئيس جهاز مدينة بدر، بتفقد بعض الأحياء والمشروعات الجاري تنفيذها .

 و حرص عامر ، على متابعة طريق الروبيكي  بدءاً من طريق السويس حتى طريق جنيفة، و رصد مدى متابعة التعليمات السابقة  لاعمال الصيانة الدورية واعمال النظافة واعمال مرمات الأسفلت واعمال التطوير من اعمال زراعة ولاند سكيب واعمال الكهرباء .

وشدد عامر ، على متابعة الاعمال والشركات العاملة  كما نوه بسرعة نهو الملاحظات المطلوبة في اسرع وقت من اعمال طرق وزراعة وكهرباء .

كما قام  بالمرور على اعمال تطوير ورفع كفاءة طرق الحي الثالث بطريق جامعة بدر من مدخل المدينة حتى  طريق هليوبليس والطرق المحيطة بجامعة بدر، و أعمال التطوير من  الزراعة و اللاند سكيب .

 وشدد على القائمين علي الأعمال من (مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات ) بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء  من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

 كما تم اغلاق "اليوترين" امام جامعة بدر نظراً لإعاقة حركة المرور امام الجامعة .

كما قام بالمرور على الحى السابع لمتابعة اعمال النظافة والزراعة والاشغالات بالحي، وشدد على متابعة الشركات العاملة  من اعمال نظافة وزراعة بضرورة تكثيف الجهود للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق

كما اكد استمرار عمل حملات بصفة مستمرة نهاراً وليلا للقضاء على اي مخالفات و الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة .

 وتزامنا مع قرب الانتهاء من "هايبر وان "والمدينة الطبيه وكذلك منطقة الجامعات المطله على طريق السويس قام بالمرور على اعمال اللاند اسكيب والزراعة  حيث يقوم الجهاز حاليا بالانتهاء من تنفيذها والتي امتدت لها يد العمران لتكون واجهه مشرفه لمدينة بدر على طريق السويس.

كما اكد على القائمين علي الأعمال من (مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات ) بضرورة تكثيف  الجهود للانتهاء من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدر جهاز تنمية مدينة بدر الطرق الروبيكي لاند سكيب الكهرباء الشركات الحى الثالث جامعة بدر هليوبليس هايبر وان

إقرأ أيضاً:

خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدًا السبت وبعد غدا الأحد، لصيانة المحولات، وذلك لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية مساءً.

انقطاع الكهرباء الغردقة 

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق «المنطقة بجوار ميشلان، وبنك مصر، والسلام» بالغردقة وذلك يوم غدا السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٨ ، كما سيتم فصل التيار عن منطقة ٦٠٠٠ وحدة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

سبب انقطاع التيار الكهربائي

وكشف مسؤولو شركة كهرباء البحر الأحمر عن أن فصل التيار الكهربائي يعود لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية بواسطة فرق الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات لتوزيع الجهد الكهربائي تجنبا لحدوث القطع المفاجئ للتيار الكهربائي بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .

فيما أكدت غرفة عمليات المحافظة على استقبال كافة شكوى المواطنين من خلال الخط الساخن لغرفة العمليات، والتأكيد على عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد له والالتزام بتفاصيل خريطة انقطاع الكهرباء في الغردقة.

مقالات مشابهة

  • إرسال عينة مخدرات ضبطت بحوزة 5 عناصر إجرامية ببدر للمعمل الكيميائي
  • خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • إعادة فتح جسر الجادرية أمام سير المركبات من الرصافة باتجاه الكرخ
  • شاهد/ «جمهورية ومن قرح يقرح» .. اقوى اعمال احمد هبه
  • العاهل الأردني: الثقة في الأمم المتحدة بدأت تتلاشى بالنظر لما يحدث في غزة
  • الرئيس الأميركي يلقي خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • جامعة المنصورة تكرم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة والجامعة
  • بدء استعادة الإمداد المائي إلى بنغازي بعد أعمال الصيانة