الثورة نت/..
اُستشهد شاب فلسطيني، وأصيب آخرون بجروح، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف طائرات العدو الصهيوني خياما للنازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

ودكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا ان العدو واصل قصفه المدفعي شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ولمنازل وأراضي المواطنين في منطقة العمور شرق بلدة الفخاري جنوب شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع.


وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,534 مواطنا، وإصابة 96,092 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض ولا تتمكن طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الخميس، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد خمسة مواطنين، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة المطري في منطقة الضابطة الجمركية شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. والشهداء هم يزيد عبد القادر مطري، الشيخ إبراهيم أحمد أبو النجا وليلى عبد القادر مطري -زوجة الشيخ إبراهيم، وأبنائهما طفل وطفلة. وفي السياق، استشهد مواطن، إثر قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "فارس" في منطقة حي الأمل غربي مدينة خان يونس. وذكر الدفاع المدني أن مواطنة استشهدت وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "السحار" في منطقة بلوك 6 بمخيم جباليا شمالي القطاع. وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، استشهدت السيدة عزة أبو غولة؛ متأثرة بإصابتها جراء استهداف بالأمس على المخيم الجديد بالنصيرات. وأصيب مواطنان، في قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار مكثف من آليات إسرائيلية شمال غربي المخيم. هذا وواصل جيش الاحتلال عمليات نسف لمنازل في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة. وأفاد مراسلنا بقصف طائرات الاحتلال منزلًا في شارع كشكو في حي الزيتون وغارة أخرى قرب المستوصف. كما قصفت طائرات الاحتلال عمارة الخولي المكونة من 4 طوابق في شارع صمامة بمنطقة حسن البنا في حي الزيتون. وألقت طائرة مسيّرة إسرائيلية "كواد كوبتر" قنابل باتجاه المواطنين على خط صلاح الدين في محيط طافش للمجمدات بحي الزيتون. وفي سياق متصل، أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها المكثف شرقي بلدة جباليا وشمالي بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع.

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • شهداء وإصابات في آخر الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة
  • شهيدان في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات العدو الإسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي لخيمة نازحين وسط غزة
  • العدو يعتقل شقيقة شهيد قرب جنين ويقتحم بلدتي يطا والظاهرية
  • شهداء وإصابات في قصف العدو مناطق في غزة