تعاونت ديليفرو مع الفنانة الإماراتية الشهيرة عائشة الحمراني لتحويل أكياس هوب إلى لوحات تلوين للأطفال، في خطوةٍ مميزة تهدف إلى تحفيز الإبداع والمخيلة الفنية لدى الأطفال، وذلك في إطار أنشطة منصتها الجديدة “الآن أصبح أفضل”.
تتزين أكياس هوب برسوماتٍ مميزة من إبداع الفنانة عائشة، والتي تستوحيها من مفاهيم متاجر التجزئة والمستلزمات المنزلية والمطاعم، حيث يمكن للأطفال تلوين أكياس الطعام بألوانهم المفضلة ليحصلوا على أعمالٍ فنية تعكس إبداعهم الشخصي.


وتتجلى رؤية ديليفرو المتمثلة في تسهيل مهام الحياة اليومية وإضفاء لمسة من البهجة عليها من خلال منصتها الجديدة التي تعكس التزامها الراسخ بتخطي المفهوم التقليدي لخدمة توصيل الطعام. وتسلط منصة “الآن أصبح أفضل” الضوء على إمكانات ديليفرو في منح عملائها تجارب فريدة لا تُنسى. وتتمحور رسالة ديليفرو حول تسهيل وصول العملاء إلى أفضل الخيارات المتوفرة في محيطهم والحصول على منتجاتهم المفضلة، متخطيةً بذلك مفهوم توصيل الوجبات إلى إثراء الحياة اليومية وفق أعلى مستويات الراحة.
ويسهم الأطفال في تحقيق رسالة ديليفرو المتمثلة في إضفاء لمسة من البهجة على جميع اللحظات، من خلال المشاركة في هذه المبادرة المميزة لتزيين أكياس هوب بإبداعاتهم الفنية وألوانهم المفضلة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: مبادرة بداية تنشر البهجة في الهياتم

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، ان الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تهتم اهتماما بالغا بالإنسان المصرى، إيمانا بأهمية الاستثمار في العنصر البشرى، الذى يُعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية وتنفيذ خطط التنمية الشاملة التى تتبناها الدولة، وجاءت مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تتويجا لهذه الجهود، حيث تستهدف تعظيم استفادة المواطن من موارد الدولة، وحسين مستوى معيشته من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة له.

جاء ذلك خلال متابعته سير العمل ومُستوى الخدمات المقدمة المواطنين بالهياتم ، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين وسط حضور ضخم منهم.

ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات المشاركة في القافلة مثمنا جهودهم المبذولة والأنشطة المقدمة والتي تحقق الشعور بالرضا لدى المواطنين، مشيرا الى ان ما يتم في قرية الهياتم من الفعاليات والأنشطة ضمن  المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» يمثل النموذج الحقيقي و المفهوم المتكامل ، فكل الجهات المشاركة تتعاون معًا لأول مرة بشكل متكامل، من حيث نوع الخدمة، وتوقيت تقديمها، ومكانها الجغرافي، ؛ من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع ، مؤكدا ان المبادرة تعتبر خطوة محورية لتحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال الاستثمار في تعليمهم وصحتهم وتطوير قدراتهم.

مقالات مشابهة

  • «المصري للفكر والدراسات»: تحويل الدعم من عيني إلى نقدي خطوة نحو مستقبل أفضل
  • مهرجان “مترو دبي للموسيقى” ينشر البهجة بين مستخدمي مترو دبي
  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية يدعم “كل الأمم” في آخن الألمانية
  • توصيل الغاز الطبيعي بـ«التقسيط المريح».. جهود دعم مواطني سيناء لا تتوقف
  • “تعليم نجران” يحتفي بيوم الوطن الـ 94
  • “الطعام الدافئ والبارد: أيهما أفضل لصحتك؟”
  • غوتيريش: “إسرائيل” غير قادرة على تحمّل تحويل لبنان لغزة أخرى
  • محافظ الغربية: مبادرة بداية تنشر البهجة في الهياتم
  • “حصان” يحصد جائزة أفضل فيلم روائي.. اختتام فعاليات “مهرجان السينما الكردية” في موسكو