يحل أبطال وصناع  فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، وذلك مساءا يوم الجمعة  المذاع على فضائية ON.

 

 

 

ومن المقرر أن يروى صناع فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، تفاصيل وكواليس وتحضيرات الفيلم، بجانب ردود فعل الجمهور على الفيلم.

أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
 

ويتناول فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، الذي يعد من الأعمال الدرامية، قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يجد نفسه مضطرًا لمواجهة مخاوف ماضية في سبيل إنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ويتحول حسن فجأة إلى شخص مطارد من قِبل جاره كارم وأهالي الحي، ليبدأ رحلة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر.


 

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وضم فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال المنتج منفذ، وعدد من فريق العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو الفجر الفني منى الشاذلي برنامج معكم فیلم البحث عن منفذ لخروج السید رامبو

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي ونجوم "انترفيو" ضيوف "صاحبة السعادة".. الإثنين والثلاثاء

تستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc" في حلقة يوم الإثنين المقبل 30 سبتمبر، النجم أحمد عزمي وابنه آدم في لقاء خاص عن الفن والعائلة.

نجوم مسلسل “إنترفيو”

 

وفي حلقة الثلاثاء 1 أكتوبر يستضيف البرنامج نجوم مسلسل "إنترفيو"، وهم رنا رئيس وحازم إيهاب ومحمود فايز وسارة نور ونور بدر وكذلك المخرج أحمد خالد أمين في لقاء خاص عن كواليس المسلسل وأبرز القضايا التي يناقشها، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

تفاصيل برنامج “صاحبة السعادة”

 

"صاحبة السعادة" يذاع يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "إنترفيو"

 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

أحداث مسلسل "إنترفيو"

 


وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • السيد يدعو لخروج مليوني مشرف غدا بصنعاء والمحافظات نصرة لفلسطين ولبنان
  • هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)
  • «ON» تروج لحلقة أشهر صناع الموسيقى في برنامج «معكم منى الشاذلي» (صور)
  • بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»
  • أحمد عزمي ونجوم "انترفيو" ضيوف "صاحبة السعادة".. الإثنين والثلاثاء
  • عزيز الشافعي أبرزهم.. أشهر صناع الموسيقي في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «فيديو»
  • عبد الواحد السيد وأحمد خالد ينهيان إجراءات بعثة الزمالك في الرياض
  • حسانين وعبدالواحد السيد ينهيان إجراءات بعثة الزمالك
  • أحمد خالد حسانين وعبد الواحد السيد ينهيان إجراءات وصول الزمالك للسعودية