تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتسلح القلعة البيضاء فى بحثها عن أول بطولة لها فى الموسم الجديد، أمام غريمها التقليدى الأهلى، بالصفقات الجديدة فى قائمتها، التى ضمت الوافد الفلسطينى الجديد عمر فرج، والمغربى محمود بنتايك، والبولندي كونراد ميشالاك، ومحمد حمدى المعار من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي المقيد تحت السن.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى مباراة نهائى السوبر الأفريقي، للمرة الثانية تاريخياً بين الفريقين، بعد اللقاء الذى جمع بينهما فى عام 1994، والذى انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدف دون رد. أحرزه النجم أيمن منصور.

ويبحث الخماسي الجديد للزمالك، عن تحقيق اللقب الأول بقميص فريق الزمالك، وبداية عصر جديد مع القلعة البيضاء، تزينه البطولات، بعد بداية لم ترض عشاقه في أولى محطاته الأفريقية، رغم الفوز ذهابا وإيابا، والصعود لدور المجموعات، والسعى وراء الحفاظ على لقب الكونفدرالية، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه.

واعتمد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، فى تدريباته الأخيرة على الوافدين الجدد، أثناء تطبيق بعض الخطط الفنية، والتى تشير إلى احتمالية كبيرة لمشاركتهم فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض.

فمن الوارد مشاركة الوافد الجديد محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، من بداية المباراة، بجانب عمر جابر كظهير أيمن، حسبما ظهر فى التدريبات الخططية الأخيرة التى طبقها جوميز.

ومن المحتمل، أن يبقى جوميز على الثلاثي محمود بنتايك وعمر فرج وكونراد ميشالاك كأوراق رابحة معه على دكة البدلاء، وعدم الدفع بهم من بداية المباراة.

وتتطلع الصفقات الجديدة لوضع بصمتها مع الزمالك على الصعيد القاري والصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى، في ظهور قاري جديد، وسط تطلعات كبيرة لجمهور ميت عقبة لظهور اللاعبين الجدد بمستوى مميز .

وسيكون التتويج بكأس السوبر الأفريقي، خير تقديمة للصفقات الجديدة أمام جماهير الزمالك، فى موسمهم الأول بالقميص الأبيض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السوبر الافريقي الزمالك صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة عمر جابر الأهلى الاهلي والزمالك الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً:

ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟

بدأ فريق الزمالك أولى تدريباته على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحضيرًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي؟

استهل الفريق مرانه بجلسة عقدها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع اللاعبين، حيث عبّر عن ثقته الكاملة في إمكانياتهم وقدرتهم على تقديم أفضل أداء في المباراة القادمة. وشدد جوميز على أهمية الاستمرار في التدريبات بجدية وتركيز عالٍ من أجل الاستعداد بشكل مثالي للقاء المرتقب أمام الأهلي.

نجم الزمالك يفاجئ الأهلي بتصريح مثير قبل السوبر كونراد ميشالاك: أتمنى حصد أولى بطولاتي مع الزمالك.. ومستعدون لمواجهة الأهلي

كما اهتم الجهاز الفني بقيادة جوميز وأعضاء الفريق المعاون بشرح العديد من الجوانب الفنية للاعبين، وتوجيههم لتنفيذ بعض الخطط التكتيكية أثناء التدريبات تحضيرًا للمواجهة.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي مساء الجمعة، الموافق 27 سبتمبر، في مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • تفاصيل رسائل جوميز الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • جوميز..الزمالك يسعى لتكرار إنجاز سوبر جوهانسبرج
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يستعين بالصفقات الجديدة لمحو عقدة «نهائي القرن»
  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟