أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية، تنفيذ حملة توعية خلال فاعليات افتتاح مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة في دورته الـ28، وذلك بتوزيع برشورات توضح الخدمات المقدمة من الشركة وأهمية لترشيد في استهلاك المياه، وينظم المهرجان بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالشرقية.

توعية الحضور بأهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وأشارت الشركة في بيان إلى أنه تم توعية الحضور بأهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بجانب التأكيد خلال الحملة على أهمية ترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي وآلية الشكاوي والتظلمات وأرقام الخط الساخن 125.

تواصل مستمر مع جميع الجهات التنفيذية

أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على أهمية استضافة المحافظة لهذا الحدث الضخم، إذ شهد تطورا كبيرا كل عام ويظهر ذلك جليا في الإقبال المتزايد من أبناء المحافظة للمشاركه في الحضور.

أشار إلى أن الشركة على تواصل مستمر مع جميع الجهات التنفيذية من أجل تنفيذ خطة التوعية الموضوعة من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للحد من إهدار المياه والحفاظ على مقدراتنا الطبيعية وتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي وبخاصة أن الشركة تستعد لدخول فصل الشتاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي المشاركة المجتمعية حملة توعية مهرجان الخيول العربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: مهرجان الخيول العربية حدث سياحي مهم نتمنى وصوله إلى العالمية

قال المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إن الخيول تعتبر الرمز والشعار الأساسي لمحافظة الشرقية، مشيرًا إلى أن مدينة بلبيس تشتهر بالخيل العربي الأصيل.

وأضاف «الأشموني» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، أن مهرجان الخيول العربية يُقام سنويًا، وتحرص المحافظة على أن يقدم المهرجان بصورة أفضل كل عام.

مهرجان الخيول العربية نوع من أنواع الجذب السياحي لمحافظة الشرقية

وتابع: «مهرجان الخيول العربية يعتبر نوع من أنواع الجذب السياحي لمحافظة الشرقية، إذ أنه يأتي برعاية وزارة السياحة، وهدف أخر يكمن في المحافظة على السلالات الخيول الموجودة والوصول إلى مستوى عالمي في الخيول».

مقالات مشابهة

  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • محافظ الشرقية: مهرجان الخيول العربية حدث سياحي مهم نتمنى وصوله إلى العالمية
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على رسائل واتس آب بشأن تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب
  • بيان مهم من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب