أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا الإمارات: ضرورة إيجاد حل سلمي يحقق تطلعات الشعب السوداني


يتأهب سعيد اليماحي لاعب منتخب كرة القدم الإلكترونية، لتمثيل الإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان على يومي الجمعة والسبت، بمشاركة 8 منتخبات عن فئة الذكور، و4 منتخبات عن فئة السيدات.


وتشهد البطولة التي ينظمها اتحاد غرب آسيا، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، والاتحاد الأردني لكرة القدم، والاتحاد الإماراتي لكرة القدم مشاركة السيدات للمرة الأولى إلى جانب الذكور، بهدف بغرض المساهمة بتوسيع قاعدة الممارسين للعبة من الجنسين.
وتضم بعثة منتخبنا الإداري محمود الكربي، واللاعب سعيد اليماحي، ووضعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب عُمان ولبنان وفلسطين، فيما ضمت الثانية قطر والبحرين والأردن والسعودية.
ويقام دور المجموعات بنظام الذهاب والإياب ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام «أفضل 3».
ويستهل سعيد اليماحي مشاركته أمام منافس من منتخب عُمان، يليه لقاء لبنان، على أن يختتم الدور الأول أمام فلسطين، وفي حال التأهل من المجموعة الأولى يخوض منتخبنا نصف النهائي السبت.
وأكد سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، أن منتخبنا على أتم الاستعداد لتقديم مستويات قوية وتحقيق النتائج المرجوة، وذلك وفقاً لتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد، بتوفير كافة الاحتياجات الفنية اللازمة للاعبين، لتحقيق النتائج الإيجابية في المشاركة بالبطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الأردن عمان بطولة كرة القدم الإلكترونية اتحاد غرب آسيا

إقرأ أيضاً:

شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية

استهل المنتخب الوطني للشباب مشوار تصفيات آسيا ضمن المجموعة السادسة بالفوز على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب ماديا بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا.

 

وفرض منتخبنا الوطني منذ بداية اللقاء سيطرته على الملعب برغم الأجواء الماطرة وسجل اول أهدافه في الدقيقة 28 بواسطة المهاجم عبدالعزيز المصنوم الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

واستطاع منتخب تيمور الشرقية أن يقلص الفارق بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن جناح المنتخب عبدالرحمن الخضر من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة حصد منتخبنا الوطني، اول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة السادسة الى تضم أيضا منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف واندونيسيا. 


مقالات مشابهة

  • «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية
  • الإمارات الأولى عالميا في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية
  • تأجيل جميع مباريات البطولات المحلية في لبنان
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
  • «الرجبي» يشارك في «آسيوية» الشباب والشابات