تشكيل الزمالك المتوقع.. استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل الفارس الأبيض، الذي يخوض موقعة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو 1994 وحصد السوبر الإفريقي من أنياب الأهلي

ويشارك الفارس الأبيض في كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، وذلك بعد أن حقق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف من نجم وسط الأبيض أحمد حمدي، ليتوج «أبناء ميت عقبة» باللقب.

الزمالك بطل الكونفدرالية

وسبق وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، وذلك في عام 1994، في المواجهة التي أقيمت بجنوب إفريقيا، ونجح الأبيض في حسم المواجهة واللقب بهدف من النجم أيمن منصور.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

ويدخل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي بتشكيل يطبع عليه الاستقرار، وفضل «جوميز» عدم الدفع بالصفقات الجديدة، باستثناء الظهير الإيسر محمد حمدي.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي
في حراسة المرمى محمد صبحي
في خط الدفاع محمد حمدي حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي عمر جابر
في خط الوسط عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا محمد شحاتة أحمد سيد زيزو
في خط الهجوم مصطفى شلبي سيف الدين الجزيري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الأهلي والزمالك تشكيل الزمالك الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك محمد حمدي السوبر الافريقي السوبر الإفريقي فريق الزمالك كأس السوبر السوبر الأفريقي تشكيل الزمالك المتوقع الزمالك والأهلي الأهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر أهداف مباراة الاهلي والزمالك تشكيل الزمالك اليوم اهداف مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر الافريقي ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي تشكيل الزمالك المتوقع اليوم كاس السوبر الافريقي مباراة السوبر الأفريقي جوزيه جوميز الأهلي أمام الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر نهائي السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي الاهلي في كأس السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي تشكيل ال تشکیل الزمالک المتوقع ضد الأهلی الأول لکرة القدم بنادی الزمالک فی کأس السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. القوة الضاربة تقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • 10 غيابات.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي