موقع 24:
2024-09-27@15:30:35 GMT

اتهام مغني نشيد كأس العالم 2010 بالاعتداء الجنسي

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

اتهام مغني نشيد كأس العالم 2010 بالاعتداء الجنسي

قالت هيئة الإذاعة الكندية إن "مغني الراب الكندي الصومالي الأصل كنعان الذي أصبحت أغنيته "ويفن فلاج" أو (علم يرفرف) نشيداً لكأس العالم لكرة القدم 2010 اُتهم الخميس بالاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك".

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن وثائق قضائية أن المغني واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي متهم بالاعتداء جنسياً على امرأة في المدينة في يوليو (تموز) 2010.

وكانت الضحية المزعومة في العشرينيات من عمرها حينذاك.
ومن المقرر إجراء تحقيق أولي في أبريل (نيسان) 2025. ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محامي المغني قوله إن "كنعان الذي يعيش في نيويورك يريد محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين".
ومنحت جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا هذا الأسبوع كنعان جائزة تقديراً "للتأثير العالمي والمستمر" لأغنيته الناجحة التي صدرت عام 2009. واختارت شركة كوكاكولا نسخة أعيد توزيعها من الأغنية لتكون نشيدها لكأس العالم 2010.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رياضة

إقرأ أيضاً:

مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل

أثار مغني كوري جنوبي جدلاً واسعًا بعد إعلانه عن خضوعه لعمليات تجميل بلغت قيمتها حوالي 75 ألف دولار. بارك سيو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، أثار صدمة الجمهور خلال ظهوره في برنامج "راديو ستار" على قناة MBC، حيث عرض صورته قبل وبعد العمليات، وكشف عن نيته في إجراء المزيد من "العمليات التصحيحية لوجهه".

واعترف بارك أنه لم يحسن سوى مقلتي عينيه وأذنيه، بينما أجرى مجموعة من العمليات على وجهه، بما في ذلك تصحيح الأنف، وثلاث جراحات للعينين، وتغيير كامل لأسنانه، بالإضافة إلى عملية زرع شعر لتبدو ملامحه أصغر سنًا. أشار إلى أن هذه الجراحات تمت على مراحل لتجنب حدوث تغيير جذري يظهر فجأة للجمهور.

تتميز كوريا الجنوبية بشعبية كبيرة لعمليات التجميل، حيث يسافر العديد من الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لإجراء هذه العمليات. وقد تزايدت ملاحظات الإعلام حول تغير ملامح بارك على مدار السنوات، مما أثار جدلًا حول اختياراته.

رغم أن بعض المعجبين شككوا في مدى التعديلات التي أجراها، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتين، جاءت تصريحات بارك لتؤكد أنه "غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح"، مما زاد من حجم النقاش حول الجمال والمعايير الاجتماعية في الثقافة الكورية.

مقالات مشابهة

  • اتهام مؤدي أغنية "كأس العالم 2010" الشهيرة بالاعتداء الجنسي
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • أجسام غريبة تحوم في السماء.. السلطات الكندية تنشر صورة جديدة لجسم غامض فوق أمريكا الشمالية
  • سمير: منتخب مصر للميني فوتبول أول المتأهلين لكأس العالم عقب الفوز على الكاميرون
  • لجنة تأمين الفعاليات تُناقش استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل
  • هآرتس: 40 ألف مقاتل بانتظار إشارة من «حسن نصرالله»
  • هيئة المحلفين في ميامي تصدر لائحة اتهام ضد "رايان ويسلي روث" بمحاولة اغتيال ترامب
  • القاتلُ الذي يتجاهله الكثيرون