تشكيل الأهلي المتوقع.. يستعد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحشد أسلحته، وذلك عندما يصطدم بغريمه التقليدي نادي الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» بالرياض.

الأهلي يسعى لمواصلة الهيمنة الإفريقي من بوابة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

ويشارك الأحمر في كأس السوبر الإفريقي، بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك على حساب نظيره الترجي التونسي، ليواصل الأحمر فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإفريقية.

الأهلي

وقبل تلك المواجهة تمكن النادي الأهلي، من العبور كما هو معتاد إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره جورماهيا الكيني، بنتيجة (6-0) بمجموع المباراتين.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ويحشد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسلحته من أجل إقتناص لقب السوبر الإفريقي من أنياب الزمالك، ومن المتوقع أن يخوض «كولر» المواجهة بتشكيل لا يطرأ عليه العديد من التعديلات.

ويفقتد كولر خلال مباراة اليوم أمام الزمالك، لخدمات الظهير الإيسر المخضرم النجم التونسي علي معلول للإصابة، بالإضافة إلى كريم فؤاد، بينما يغيب كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس ومصطفى أبو الخير وسمير محمد ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم أو أشرف داري رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط إمام عاشور مروان عطية أكرم توفيق طاهر محمد طاهر
في خط الهجوم حسين الشحات وسام أبو علي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك تشكيل الأهلي الأهلي و الزمالك الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك تشكيل الاهلي مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي كأس السوبر السوبر الأفريقي تشكيل الاهلي المتوقع تشكيل الأهلي المتوقع الأهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر أهداف مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر الافريقي تشكيل الأهلي المتوقع اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي كاس السوبر الافريقي مباراة السوبر الأفريقي الأهلي أمام الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر نهائي السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي الاهلي في كأس السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي الأهلي امام الزمالك تشكي فی کأس السوبر الإفریقی تشکیل الأهلی المتوقع ضد الزمالک

إقرأ أيضاً:

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. القوة الضاربة تقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • 10 غيابات.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي