أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتأكيد ستحظى بمتابعة كبيرة في الدول العربية خصوصًا من الإماراتيين الذين يتابعون الفريق الأحمر قبل لقاء العين الإماراتي، مؤكدًا أن فريق العين يضم لاعبين مميزين وحقق انتصارات مميزة في دوري أبطال آسيا، لكن كفة المارد الأحمر هي الأرجح لأنه سيلعب وسط أرضه وجماهيره في القاهرة.

تصريحات طارق السعيد

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد وتليق بسمعة الكرة المصرية، وجوزيه جوميز مدرب الزمالك لن يُغامر بمشاركة محمد حمدي أو بنتايك في المباراة بشكل أساسي، خصوصًا أنها مباراة صعبة وقد تُنهي مسيرة أي لاعب، وأعتقد أنه سيدفع بـ عمر جابر في مركز الظهير الايسر الذي خاض المواجهة الأخيرة بالكونفدرالية في نفس المركز".

فولكروج خارج حسابات لوبيتيجي مانشستر سيتي يكسب معركته الأولى ضد البريميرليج

وأضاف: "بالنسة لي، مشاركة عمر جابر ظهير أيسر لن تكون مفاجأة، وهو لاعب يمتلك خبرات كبيرة، وسبق ولعب في مباريات كثيرة في هذا المركز، والدفع بمحمد حمدي في أول مباراة بقميص الزمالك أمام الأهلي وفي بطولة قارية، سيكون أمر صعب، لو أنا المدير الفني سألعب بـ(عمر جابر)، وكولر رفض المجازفة بـ كريم الدبيس بعد إصابة علي معلول، ودفع بكريم فؤاد بدلا منه".

وأكمل: "هناك البعض يخشى من مشاركة أي لاعب صغير وجديد في لقاءات القمة خوفًا من عدم تقديم الأداء المرجو، ويتم أخذ انطباع سيئ عنه".

وتابع: "أتوقع تألق بعض اللاعبين في الفريقين منهم زيزو ومصطفى شلبي مع عبدالله السعيد في الزمالك وهم قادرين على صناعة الفارق هجوميًا، بينما في الأهلي هناك وسام أبوعلي الهداف المميز وإمام عاشور أصبح متمرس في البطولات".

وزاد: "من الصعب توقع النتيجة، ولكن من سيسجل مبكرًا سيكون حظوظه أكبر في حسم اللقب لصالحه، شاركت في العديد من لقاءات الأهلي والزمالك، وصنعت أهداف لحسام حسن وجمال حمزة في الأبيض والأخير كان يتألق في لقاءات القمة، وهو من اللاعبين الذين لم يحصلوا على حقهم وهو من النجوم الكبار".

وأتم: "اللاعبين المصريين أصبحوا متعطشين لرؤية الأجواء الجماهيرية والتنظيم المميز، وهو ما يجعل إقامة المباريات خارج مصر لها شكل مختلف، والأجواء في السعودية رائعة وكل لاعب يريد تقديم أفضل ما لديه في وجود تشجيع ودعم جماهيري يمنحه الثقة في نفسه وكل لاعب يتمنى اللعب والمشاركة بالتأكيد في السوبر الإفريقي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، الذي يقام مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، مشددا على تجهيز مفاجأة في تشكيل المارد الأحمر.

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وقال كولر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للسوبر الإفريقي: «المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، ولدينا حالة من السعادة، لأن اللقاء يلعب في السعودية، وجماهير الأهلى تساندنا فى كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب».

وأضاف: «التشكيل النهائي لم أستقر عليه حتى الآن، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب، والذي سيكون قويًا، خاصة أنني أمتلك 23 لاعبًا، وسيتم استبعاد 3 لاعبين، لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن، لكن أمتلك 4 مدافعين، من بينهم ثنائي جديد وهم يوسف أيمن وأشرف داري، ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين، وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين».

وواصل كولر: «لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، إلا أنه سيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك، سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير».

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • طارق السعيد: أتوقع تألق هؤلاء بالسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق يستذكر واقعة طرد لاعب الأهلي في سوبر 94
  • بشير التابعي: مدرب الزمالك يجهز مفاجأة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أبو الدهب لـ«الأسبوع»: الأهلي أقوى من الزمالك في جميع النواحي قبل السوبر الإفريقي