تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تترقب الجماهير المصرية مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي تقام على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياضة للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وتبحث الجماهير والمشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي من أجل متابعة القمة المصرية الافريقية التي تحظى باهتمام الملايين من الجماهير المصرية والعربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي 


تنقل قنوات «بي إن سبورت» المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل قناة «إم بي سي» مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك


تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة والسعودية وسط اهتمام كبير من الجماهير المصرية والعربية والعالمية في ظل الشعبية الكبيرة للقطبين.

قائمة الزمالك في السوبر الأفريقي 


حراسة المرمى: محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.
خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.
ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي:


حراس المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله.
خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.
خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الافريقي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلى والزمالك فی السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن صدام كروي من العيار الثقيل، يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك لي نهائي السوبر الإفريقي، والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية.


ويشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بصفته حاملًا بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه البطولة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادلالسلبي دون أهداف،  للمرة الثانية عشر في تاريخه.

بينما يشارك الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بصفته حاملًا بطولةالكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه في مباراة النهائي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياببنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، غدًا الجمعةالموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
وسوف يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، عبر قناتي mbc masr 1، وmbc masr 2، وقناة Bein Sports.

وسبق وفاز النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي فى 8 مناسبات، في حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، غدًا الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة
  • السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟