تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل شب في سور المدخل العمومي المؤدي لمستشفى الطوارئ الجامعي بجامعة طنطا، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء أيمن عبد الحميد، مدير أمن الغربية، إخطارًا بالحريق، من مأمور قسم أول طنطا، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وسعت فرق الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى داخل المستشفى الجامعي، حيث تم تكثيف عدد السيارات والمعدات اللازمة، وبالفعل تم السيطرة على الحريق و إخماد النيران ثم أجريت عمليات التبريد حتي لا تعود للاشتعال مرة أخري.

من جهته، اكد الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب، جامعة طنطا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن الحريق بعيد تماماً عن منطقة المستشفيات، حيث أنه شب في المدخل العمومي، وأنه لا خسائر في الأرواح، وأنه تم السيطرة علي الحريق، بفضل التعاون بين الحماية المدنية وأمن مستشفيات الجامعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق هائل مستشفى طنطا الجامعي حريق مستشفى الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق التهم مخزن سيراميك في الظاهر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، حريقًا التهم مخزن سيراميك بمنطقة الظاهر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، وتم إخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مخزن بشارع الغنام المتفرع من شارع إسماعيل الفلكي نطاق قسم الظاهر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مخزن سيراميك، وحاصرت القوات ألسنة اللهب دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وتم إخطار مدير أمن القاهرة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير واف حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضاًتحريض على الفسق والفجور.. تفاصيل ضبط التيك توكر «وحش الكون» وابنتيها

تفاصيل القبض على زوج أنهى حياة زوجته بالقليوبية

حفيداه لم يخرجا من الجزائر.. بلاغ ضد صلاح التيجاني يتهمه بتزوير وثيقة نسبه للأشراف

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بشركة بترول بالإسكندرية
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي
  • السيطرة على حريق شب داخل شقة دون إصابات بشرية فى سوهاج
  • هيئة الطوارئ المدنية تناشد: لعدم استغلال الازمة الراهنة للاحتكار او رفع الاسعار
  • السيطرة على حريق نشب بجوار مصنع لتعبئة طفايات الحريق بالبحيرة (صور)
  • السيطرة على حريق اندلع في قسم الكلى بمركز سبها الطبي
  • السيطرة على حريق بالمبنى القديم لمستشفى الأزهر الجامعي بأسيوط  
  • السيطرة على حريق داخل شقة سكينة بمدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق التهم مخزن سيراميك في الظاهر