أعربت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول مشاركتها في مسلسل برغم القانون وتناوله لعدة قضايا اجتماعية مهمة وتفاعل الجمهور مع حلقات المسلسل حتى تصدر مؤشر محركات البحث «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق أولى حلقاته.

رحاب الجمل: انبهرت بفكرة مسلسل برغم القانون منذ قراءة السيناريو

وأوضحت الفنانة رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنها منذ قراءتها لسيناريو مسلسل برغم القانون شعرت بالانبهار بالفكرة وتفاصيل مؤلفة العمل نجلاء الحديني واحساسها بالمرأة ومشكلاتها وطريقة سردها للمشكلات التي يتعرض لها السيدات، مشددة على أن الحلقات المقبلة من مسلسل برغم القانون مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة والمشاكل التي تخص المرأة بشكل جديد.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، عزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحاب الجمل مسلسل برغم القانون إيمان العاصي وليد فواز مسلسل برغم القانون رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

قال الفنان محمد القس، إنه متعاطف مع شخصية أكرم التي يقدمها خلال مسلسل برغم القانون لـ الفنانة إيمان العاصي، ويحبها أيضا.

وأوضح «القس» خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime» تقديم دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة «الحياة»: «ممكن نشوف شخصيتي إنسان طيب، وبعدين بنكتشف، إن له أفعال سيئة، ولما بنناقشه هو عنده وجهة نظر، وأنا متعاطف معاه وبحبه، حتى لو كان غلط وله منطق، ومفيش شخص خيّر وشخص شرير».

محمد القس

أما عن إضافته لأي تعديلات على السيناريو عقب محمد القس: قعدت مع الشركة واتفقنا وجبت للأستاذ ريمون في أول يوم 14 صفحة فيهم ملاحظات وأسئلة، والمخرج شادي كان متفاهم جدًا، وفهمني واتكلمنا، عشان ندي للشخصية حقها.

وأضاف: «حدوتة المسلسل حلوة، وفي كل قفلة حلقة فيه حدث جديد، والمسلسل مفيهوش حشو، أحيانا بيكون فيه تطويل درامي بشكل أو بآخر».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون»، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يذاع مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًهنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه»

بعد تعرضها لوعكة صحية.. المخرج أحمد بقوش يطالب بالدعاء لـ والدته

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ناقد فني يشيد بمسلسل برغم القانون: نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميز
  • محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند
  • أبناء إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون.. تعرف على بداية مشوارهما
  • نجلاء الحديني تكشف تفاصيل رحلة كتابة مسلسل برغم القانون وأسرار العمل الدرامي
  • من وحي مسلسل برغم القانون.. كيف تكون أبا داعما لابنتك؟