وكالات

وجه السياسي الألماني ولريش ماورر، عضو مجلس الشيوخ للشؤون الداخلية في بريمن، اليوم، طلبا بشأن العقوبات الواجب تطبيقها عند إشعال الألعاب النارية في الملاعب.

وطالب ماورر بأن يتم بحسم نقاطٍ من أندية كرة القدم عند إشـعـال جماهيرها الألعاب النارية في الملاعب.

ولفت إلى أن الغرامات المالية التي وضعت لمن يشـعل الألعاب النارية لم تعطي التأثير المرغوب حتى الآن، بسبب عدم القدرة على التعرُّف على مَن أشعلوا الألعاب النارية.

وأكد أنه في حال تم خصم نقاطٍ من الفريق عند إشعال الجماهير الألعاب النارية، ستصبح الجماهير تحت ضغوطٍ أكبر بكثيرٍ وسيتجنبوا انتهاك القواعد من أجل مصلحة فريقها.

يذكر أن وزراء الرياضة والداخلية في الولايات الألمانية اجتمعت مع نانسي فيزر، وزيرة الداخلية الفيدرالية، التي تتضمن حقيبتها الوزارية الرياضة، وممثلين من الرابطة، والاتحاد الألماني لكرة القدم، 18 أكتوبر المقبل، لمناقشة العنف والسلامة في الملاعب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألعاب نارية ألمانيا ملاعب الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

تظاهرة حاشدة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان

بريمن - صفا نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، تظاهرة حاشدة تنديدًا باستمرار العدوان ومجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ولبنان. وشارك في التظاهرة أبناء الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين أوروبيين وممثلين عن أحزاب ألمانية. ورفع المشاركون في المسيرة التي سارت في الشارع الرئيس بالمدينة العلمين الفلسطيني واللبناني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيق، تُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهالي غزة ولبنان. وهتفوا بالحرية لفلسطين ولبنان، والدعوة لوقف الحرب، ووقف قتل المدنيين والأطفال وضرورة إدخال المساعدات الإغاثية والطبية للشعبين الفلسطيني واللبناني. وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر أصلان إن هذه التظاهرة جاءت للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في هذه الحرب التي يقتل فيها الأطفال على مرأى ومسمع العالم دون أن يحرك ساكن.

مقالات مشابهة

  • السجن والمنع من دخول الملاعب.. عقوبات المتهم بالعنصرية ضد فيني
  • وزير الدفاع الألماني: نشر قوات ألمانية في ليتوانيا "إشارة قوية لبوتين"
  • إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • تعز.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر والأهالي يطلقون الألعاب النارية ابتهاجا
  • إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر وإطلاق الألعاب النارية في سماء مدينة تعز (صور)
  • ابتهاجا بسبتمبر.. إطلاق الألعاب النارية في سماء صنعاء وبقية مناطق سيطرة الحوثيين
  • تظاهرة حاشدة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان
  • خبير: الاحتلال يشتت الأنظار عن غزة عن طريق إشعال الصراع بلبنان
  • مطالبات أممية بوضع حد لـالكارثة المروعة في قطاع غزة