أعلنت شرطة تعز تمكنها من القاء القبض على متهم بقضية قتل في مديرية الشمايتين عقب ارتكاب الجريمة.

وقال مركز الإعلام الأمني بتعز، في بيان له، إن شرطة مديرية الشمايتين نجحت خلال وقتٍ قصير في القاء القبض على مطلوب في قضية قتل حدثت في أطراف مديرية الشمايتين غربي تعز.

وأوضحت أن هذا الإنجاز كان بالشراكة مع قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق وبالتعاون مع بعض الوجاهات الاجتماعية.

وأشارت إلى أن شرطة الشمايتين تلقت بلاغاً بحدوث عملية إطلاق نار بسبب خلاف على أرض نتج عنها مقتل المواطن مشتاق سعيد سيف وإصابة أخيه مراد سعيد سيف من قبل المدعو " و . أ . س ".

وتحركت الأجهزة الأمنية فور تلقيها البلاغ باتجاه موقع الحادثة وتمكنت خلال أقل من ساعة من وصولها لمكان الحادثة على إلقاء القبض على المتهم بالتعاون مع بعض الوجاهات في المنطقة، وذلك حسب ما ذكره مركز الإعلامي الأمني بالمحافظة، وفق البيان.

اقرأ أيضاً الأمطار تمتد إلى 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر السكان ولده الوحيد يقاتل في صفوفها.. مليشيات الحوثي تحاصر منزل قيادي موالٍ لها بصنعاء بسبب نقده الفساد ومطالبته بالرواتب الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. والأمطار تمتد إلى 15 محافظة اختطاف مواطن من أمام النيابة الحوثية وإخفائه عن أسرته بسبب مطالبته بالبحث عن قاتل ابنه مقتل مواطن داخل محله التجاري بتعز على أيدي مسلحي المليشيات الحوثية شاهد .. انقلاب قاطرة محملة بالغاز المنزلي وتسرب الغاز منها إلى المنازل المجاورة (فيديو) جبل الرَّب السامعي! (الحلقة2) طارق صالح يضع حجر أساس مشروع مياه في باب المندب عصابة مسلحة تقتل مواطنًا وسط سوق في تعز بدم بارد تفاصيل الجلسة الأولى من محاكمة قاتل جاره ‘‘عامر السكران’’ في عدن درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس بموافقة العاهل السعودي.. علماء من 85 دولة يبحثون في مكة المكرمة تعزيز الوسطية ومكافحة الغلو والانحلال

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

“مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف

الوطن| رصد

أحبط مركز شرطة المدينة، محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف، بعد ورود معلومات لأعضاء التحريات بمركز الشرطة عن أشخاص يقومون بسرقة منزل خلف مدرسة المجاهد يوسف بورحيل بشارع الشريف.

ويذكر أنه على الفور أصدر رئيس مركز الشرطة، تعليماته بإنتقال أعضاء التحريات وضبط المطلوبين، حيث تمكنوا من ضبط شخصين متلبسين بالسرقة وبحوزتهما ثلاجة وبعض الأغراض الأول ليبي الجنسية والثاني سوداني الجنسية، وتم إيداعهم بالحجز القانوني للمركز تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.

الوسومالسرقة ضبط مطلوبين ليبيا مركز شرطة المدينة

مقالات مشابهة

  • اسايش كوردستان.. القبض على متهم بالقتل بعد 15 ساعة من ارتكابه الجريمة
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة في الرياض
  • إصابة مواطن بنيران العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية بصعدة
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • القبض على مواطن لترويجه 61 كيلوجرامًا من الحشيش بمكة
  • 14 مديرية تقدم خدماتها بجنوب قنا ضمن مبادرة "بناء الإنسان"
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف