أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة  علي ماهر، سلسلة تدعيمات الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

المصري يتعاقد مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني

أنهت  إدارة المصري صفقتها التاسعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بالتعاقد مع السنغالي بابي بادجي لاعب فريق المغرب التطواني السابق بعقد يمتد لموسمين وينتهي بنهاية موسم 2026/2025 مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر حسب رغبة النادي المصري.

هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة محمود أبو الدهب: لعبت السوبر الأفريقي 94 في غير مركزي والمباراة اتسمت بالخشونة

الجدير بالذكر أن اللاعب بابي بادجي -  والذي يشغل مركز رأس الحربة ويجيد كذلك اللعب في مركزي  الجناح الأيمن والأيسر - يبلغ من العمر 25 عامًا وهو أحد ناشئي أكاديمية جينيراسيون فوت السنغالية التي أخرجت غالبية مواهب السنغال إلى العالم، قبل أن ينتقل إلى المغرب التطواني ويبزغ بين صفوفه بإحرازه لعشرة أهداف خلال الموسم الأخير جعلته يحتل صدارة هدافي الفريق بالدوري وكذلك المركز السادس في قائمة هدافي الدوري المغربي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق

استقرت إدارة فريق مودرن سبورت، على فسخ تعاقدها مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة القادمة

وقررت إدارة فريق مودرن سبورت، فسخ عقود ثلاثة لاعبين، هم مروان محسن لاعب النادي الأهلي السابق، وطارق طه، والمغربي عبد الكبير الوادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيتم إنهاء التعاقدات بالتراضي بين الطرفين.

عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟ كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ فاران بعد إعلان اعتزاله

في سياق متصل، اتفق الجهاز الفني لفريق مودرن سبورت، تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، على إجراء أول مباراة ودية خلال معسكر الإسكندرية ضد فريق الأولمبي، والمقررة غدا الخميس.

يُذكر، أن فريق مودرن سبورت كان قد أعلن عن تعاقده مع 15 لاعب دفعة واحدة، لتدعيم صفوف الفريق في كافة المراكز خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • المصري يعلن تعاقده مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع مدافع إفريقي والإعلان عقب مباراة الأهلي في السوبر
  • أول صفقات الموسم الجديد.. زد إف سي يتعاقد مع عمار حمدي
  • طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور .. فيديو
  • أكرم طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور
  • الركراكي يبحث عن مهاجم جديد لمنتخب المغرب
  • صحم يتعاقد مع الإيراني مهدي حنفي