بوابة الفجر:
2024-09-27@04:07:19 GMT

يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

أكد ظهير أيسر فريق الأهلي المصري، المغربي يحيى عطية الله، اليوم الخميس، أنه بحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الفريق الأحمر، حين يواجه الغريم التقليدي الزمالك، غدًا الجمعة، على لقب السوبر الأفريقي في ملعب المملكة أرينا.

يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك

قال عطية الله في فيديو عبر الحساب الرسمي لناديه عبر فيسبوك، اليوم الخميس: "نسعى للفوز على الزمالك لسبب مهم هو إسعاد جماهير الأهلي، التي ستؤازر اللاعبين بكل التأكيد اللاعبين بقوة".

مونزا يبلغ الدور الثالث لكأس إيطاليا فنربخشه يعبر سانت جيلواز بالدوري الأوروبي

وأضاف: "بعد الفوز في مباراتي ورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا أغلقنا الصفحة تمامًا، وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الأفريقي".

وشدد اللاعب المعار للأهلي هذا الموسم في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من سوتشي الروسي: "طموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية، وفي أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور".

وأوضح: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الأفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي، من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب".

وتابع: "بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تمامًا، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة".

واختتم: "الهدف الأكبر بالنسبة لي هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرة اللاعبين، وسعدت كثيرًا بالإشادة التي حصلت عليها بعدما شاركت في مواجهتي غورماهيا، ولا يزال لدي الكثير".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عطیة الله

إقرأ أيضاً:

طعيمة: يحيى عطية الله مكسب كبير ومباراة جورماهيا إعداد جيد للأهلي

أشار عادل طعيمة نجم فريق الأهلي السابق أن يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدم مباراة جيدة أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال.

وأكد طعيمة أن يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي مكسب كبير للفريق من الناحية الفنية ومازال أمامه الكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة".

وأضاف: عطية الله لاعب كبير وسيحقق الكثير من الإنجازات مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ".

وأوضح أن مباراتي جورماهيا إعداد جيد للأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي، من وجهة نظري هى إعداد جيد للأحمر قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية ".

يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في بطولة السوبر الأفريقي، بصافرة الحكم الليبي معتز الشلماني، وقفا لاختيار الاتحاد الافريقي الـ كاف، لادارة المباراة.

مقالات مشابهة

  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • حيرة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك لهذا السبب
  • السوبر الأفريقي |يحيي عطية الله: أحلم بتحقيق البطولة الأولى مع الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • طعيمة: يحيى عطية الله مكسب كبير ومباراة جورماهيا إعداد جيد للأهلي
  • سيف الجزيري: مباراة الأهلي تحدٍ صعب وهدفنا تحقيق اللقب
  • حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي.. والتدعيمات الجديدة ستضيف الكثير أمام الأهلي
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»