بوابة الفجر:
2024-09-27@04:07:00 GMT

فياريال يستعيد توازنه بالفوز على إسبانيول

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 

تعافى فياريال من خسارته القاسية أمام برشلونة في المرحلة الماضية لبطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا ثمينا (2-1) على مضيفه إسبانيول، اليوم الخميس، في المرحلة السابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل لاس بالماس (1-1) مع ضيفه ريال بيتيس.

فياريال يستعيد توازنه بالفوز على إسبانيول

وفي مدينة برشلونة، بادر إسبانيول بالتسجيل عن طريق جوفري كاريراس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مهاجم فياريال: عوضنا خماسية برشلونة رسميًا.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي

لكن الفريق المضيف لم يهنأ بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز أيوزي بيريز هدف التعادل لفياريال في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط ذاته.

وواصل أيوزي بيريز تألقه، بعدما هز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 63.

ورفع فياريال، الذي تلقى هزيمة مدوية (1-5) أمام ضيفه برشلونة في المرحلة الماضية للبطولة، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

في حين تجمد رصيد إسبانيول، الذي نال هزيمته الرابعة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وواصل لاس بالماس عجزه عن تحقيق أي انتصار في المسابقة حتى الآن، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه ريال بيتيس.

وتقدم لاس بالماس مبكرا عن طريق البيرتو موليرو في الدقيقة التاسعة، لكن جيوفاني لو سيلسو منح التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 45+3.

وظل لاس بالماس قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 3 نقاط، علما بأنه يتشارك في مع خيتافي، صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في أنهما الفريقان الوحيدان اللذان مازال يبحثان عن فوزهما الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

في المقابل، ارتفع رصيد ريال بيتيس، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

يايسله يستعيد خدمات رياض محرز

يعود الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، إلى تشكيل الفريق خلال المباراة المُقبلة أمام القادسية في بطولة الدوري.

 

يايسله يستعيد خدمات محرز

وكان محرز غاب عن مباراة الأهلي الماضية ضد الجندل، والتي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وخسرها فريقه بنتيجة 2-1.

 

وبدأ محرز في التعافي من الإنفلونزا، التي غيبته عن مواجهة الجندل، ليزف بشرى سارة إلى الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، قبل مواجهة القادسية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء.

 

ومن المنتظر أن ينضم محرز إلى بعثة الأهلي المغادرة إلى الشرقية، مساء الغد الخميس، لخوض مباراة القادسية والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

 

ويلتقي فريق أهلي جدة مع نظيره القادسية، في المباراة التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • مهاجم فياريال: عوضنا خماسية برشلونة
  • يايسله يستعيد خدمات رياض محرز
  • أنشيلوتي : لعبنا بشكل جيد حتى الدقيقة 60 أمام ألافيس
  • يامال يسجل هدف رائع في تدريبات برشلونة .. فيديو
  • إهانات عنصرية تطال الدولي المغربي إلياس أخوماش في مباراة فريقه فياريال ضد برشلونة
  • بروتينات موجودة في اللحوم والحليب تثبط نمو أورام الأمعاء الدقيقة
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية نقلًا عن مسؤول إسرائيلي: لم يعد لدى حزب الله سوى نصف الصواريخ الدقيقة التي كانت بحوزته
  • عن صواريخ حزب الله الدقيقة والتحرّك البريّ في لبنان.. ماذا أعلن مسؤول إسرائيليّ؟
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تستعرض في معرض الإمارات للوظائف آلياتها الدقيقة لاستقطاب الكفاءات المواطنة