وجه الفنان تامر حسني عبر ستوري، موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، الشكر للفنان أحمد العوضي، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

أحمد العوضي: تامر حسني إنسان طيب 

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وأغنيته الأخيرة معلمين مكسره الدنيا.

. إنسان طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي».

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أعمال أحمد العوضي

ويستعد أحمد العوضي للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل فهد البطل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، وقدّم من خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرون، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني أحمد العوضي الفنان تامر حسني أحمد العوضی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب عن لبنان: «من أجمل بلاد الدنيا.. علمني الفرحة والصمود»

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الأوضاع في لبنان هذه الفترة بعد استهدافه من إسرائيل، وعبرت عن استيائها الشديد من الأحداث التي تجري حاليًا.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن لبنان

كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا.. ربنا معاكم ويساعدكم».

ألبوم شيرين عبدالوهاب

حققت المطربة شيرين عبدالوهاب مؤخرا نجاحا كبيرا بعدد من الأغاني التي طرحتها تباعا من ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وهي «بتمنى أنساك، مازال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل»، والتي تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وأغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

وعكة صحية لـ شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبدالوهاب خلال الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث علي جوجل بعد انتشار أخبارًا تفيد بإجرائها عملية جراحية دقيقة، ومن جانبه نفي مصدر مقرب لـ«الوطن» من تدهور حالتها وأنها بصحة جيدة.

مقالات مشابهة

  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان في أنشطة رياضية بأحد مراكز صندوق مكافحة التعاطي
  • الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية
  • الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • «هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟
  • شيرين عبدالوهاب عن لبنان: «من أجمل بلاد الدنيا.. علمني الفرحة والصمود»