لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مصرعه في قرية الصعايدة بمدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، خلال اللهو بالخطأ في سلك تكييف داخل منزله بالبلده، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بالواقعة.

تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مديرية أمن الأقصر، إخطارا من أهالى قرية الصعايدة بمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، يفيد بمصرع الطفل "محمد حسين" 8 سنوات، خلال اللهو بالخطأ في سلك تكييف داخل منزله بالبلده، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين التصريح بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل مدينة الزينية الإجراءات القانونية النيابة العامة مديرية أمن الأقصر شمال الأقصر مستشفى الكرنك

إقرأ أيضاً:

مجلس الرعاية الصحية يوافق على تفعيل برتوكول التعاون مع جامعة سيناء

ترأس أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الهيئة رقم 78، وتم خلاله اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة التي تهدف إلى تعزيز تقديم الخدمات الصحية في محافظات التأمين الصحي الشامل.

تدريب طلاب الامتياز من كافة كليات القطاع الطبي

وخلال الاجتماع، وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية على تفعيل بروتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها، والذي يستهدف تدريب طلاب الامتياز من كل كليات القطاع الطبي بالجامعة في مستشفيات الهيئة، كأحد مخرجات لائحة تدريب الغير، الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 15 لسنة 2024.

نشر اللائحة الفنية لمعاهد رعاية للتمريض

كما وافق المجلس أيضًا على نشر اللائحة الفنية لمعاهد رعاية للتمريض التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في الجريدة الرسمية.

فيما وافق مجلس الإدارة من حيث المبدأ على توقيع مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) لتقديم خدمات هيئة الرعاية الصحية لهم والموافقة على المعاملة بذات معاملة المصريين للجنسيات المحددة في القانون.

كما وافق المجلس على اعتماد لائحة الجزاءات الخاصة بالهيئة، مؤكدًا إعادة استخدام موارد صندوق الجزاءات في الصرف على الرعاية الصحية والاجتماعية وخدمات العاملين.

مقالات مشابهة

  • مجلس الرعاية الصحية يوافق على تفعيل برتوكول التعاون مع جامعة سيناء
  • الإمارات.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لأصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل .. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم
  • مصرع عامل صعقا بالكهرباء أثناء تنظيف سلم عقار بالدقي
  • «الرعاية الصحية»: إجراء 267 ألف تدخل طبي في مستشفيات الهيئة بنسبة نجاح 97%
  • نهيان بن مبارك: نعمل على تطوير منظومة الرعاية الصحية
  • بعد اختفائه.. العثور على رفات جثة شاب ثلاثيني ببيارة صرف صحي تحت الانشاء بإسنا في الأقصر
  • الصحة العالمية: 100 هجوم على الرعاية الصحية بالسودان منذ بدء النزاع المسلح