التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 السفير فيلمون يانج، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


وجرى خلال اللقاء، بحث أبرز الموضوعات الدولية والإقليمية والتطورات في المنطقة، ودور المملكة ومبادراتها وبرامجها في مجال المناخ والحفاظ على البيئة وحماية كوكب الأرض، بالإضافة إلى الموضوعات المطروحة في أجندة الدورة الحالية للجمعية العمومية.
أخبار متعلقة "الدفاع المدني" تنصح بالابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول في هذه المناطقوزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 - واس
وحضر اللقاء، مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ السفير خالد بن مساعد العنقري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نيويورك وزير الدولة للشؤون الخارجية الجمعية العامة للأمم المتحدة المناخ العامة للأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره الأوكراني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى السيد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اليوم 25 سبتمبر مع السيد Sybiha Andrii وزير خارجية أوكرانيا. 

شهد اللقاء بحث مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين، والتأكيد على مواصلة العمل على تنشيط أطر العمل المشتركة القائمة بين مصر وأوكرانيا. كما تم تناول مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية.

حيث أكد الوزير عبد العاطي دعم مصر لكافة الجهود التي تسعى لإنهاء الأزمة بالطرق الدبلوماسية لصالح إقرار السلم والأمن الإقليميين والدوليين.

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79
  • "الجبير" يبحث المستجدات الدولية مع وزير الخارجية في باربادوس
  • عبدالله بن زايد يلتقي عددا من وزراء الخارجية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك
  • نيويورك.. تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في الاجتماع الوزاري بشأن السودان
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الأوكراني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • رئيس مجلس السيادة يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • رئيس وزراء باكستان يصل إلى نيويورك للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة