مقالات مشابهة حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 في مصر.. شبورة مائية وأجواء باردة صباحًا

‏13 دقيقة مضت

يمكنك مشاهدتها بالمجان.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك بقمة السوبر الافريقي

‏17 دقيقة مضت

الوكالة الوطنية للتشغيل تعلن رابط التسجيل في منحة البطالة في الجزائر

‏22 دقيقة مضت

اكتشاف نفطي احتياطياته 10 مليارات برميل يقترب من بيع حصة 40%

‏33 دقيقة مضت

هل تم تمديد فترة تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر؟.

. “وزارة الأوقاف الجزائرية” توضح

‏39 دقيقة مضت

هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع ومتطلبات القبول 1446

‏44 دقيقة مضت

أصبح نشيد شباب بلوزداد الجديد محور اهتمام جماهير النادي الجزائري، حيث تم إطلاقه مؤخرًا خلال حفل مميز تزامن مع تقديم الفريق للموسم الجديد، ورغم أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز هوية النادي وإضافة عنصر جديد إلى ثقافته، إلا أن ردود الفعل الجماهيرية كانت متباينة، ما أثار نقاشات واسعة حول مدى توافق النشيد مع تاريخ النادي العريق وتراثه.

نشيد شباب بلوزداد

أقام نادي شباب بلوزداد الجزائري حفلًا مميزًا يوم الأربعاء، تم خلاله الكشف عن النشيد الرسمي للفريق، وذلك بالتزامن مع تقديم لاعبي الفريق الجدد استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الجزائري للمحترفين، حيث يستعد النادي لبداية مشواره في الدوري من خلال مواجهة وفاق سطيف يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية.

ورغم الاحتفالية الكبيرة التي شهدتها العاصمة الجزائرية في حديقة التجارب، إلا أن نشيد شباب بلوزداد لم يلقى الترحيب الذي كان متوقعًا من جماهير النادي، فقد أعرب العديد من المشجعين عن استيائهم من النشيد، مشيرين إلى أنه لا يعكس هوية النادي وتاريخه، وتساءلوا عن الحكمة من اختيار كلمات النشيد من قبل شرف الدين عمارة، الرئيس المدير العام لشركة مدار المالكة للنادي، بدلًا من الاستعانة بمسابقة أو لجنة مختصة لاختيار كلمات النشيد.

ردود فعل الجماهير

الانتقادات لم تقتصر على جماهير بلوزداد فقط، حيث شاركت العديد من جماهير الأندية الجزائرية المنافسة في التعليقات الساخرة على النشيد، ويرى المنتقدون أن هذه الثقافة جديدة على الأندية الجزائرية، التي تفضل الهتافات الشعبية والأغاني التي يتم ترديدها في المدرجات، والتي غالبًا ما تكون من تأليف الألتراس، فالجماهير الغاضبة أعربت عن استيائها من الطريقة التي تم بها اختيار كلمات النشيد، معتبرة أن ذلك يقلل من شأن القاعدة الجماهيرية التي كانت تنتظر نشيدًا يليق بتاريخ ناديها.

العودة للمنافسة على لقب الدوري

بعد أن فقد شباب بلوزداد لقب الدوري الجزائري الموسم الماضي لصالح غريمه مولودية الجزائر، يسعى النادي لاستعادة اللقب الذي حققه لأربع سنوات متتالية، وتأتي صفقات الموسم الجديد، على رأسها إسلام سليماني، ضمن استراتيجية النادي لتحقيق هذا الهدف، فسليماني الذي يعد الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، عاد للفريق بعد غياب طويل دام 11 عامًا، مما يعزز من طموحات النادي في المنافسة على اللقب.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجزائرية تعلن فرض التأشيرة على حاملي الجواز المغربي

الجزائر- أعلنت الحكومة الجزائرية إعادة العمل الفوري بالإجراء الخاص بضرورة الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني على جميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية.

وأفاد بيان لوزارة الخارجية بأن “الجزائر التي لطالما التزمت بقيم التضامن والحفاظ على الروابط الإنسانية والعائلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الجزائري والمغربي، تفادت، منذ إعلانها قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع المملكة المغربية في 2021، المساس بحرية وسيولة تنقل الأشخاص”، وفق صحيفة القدس العربي.

وأضاف البيان أن “النظام المغربي الذي أساء استغلال غياب التأشيرة بين البلدين، انخرط، وللأسف الشديد، في أفعال شتى تمس باستقرار الجزائر وبأمنها الوطني، فقام بتنظيم، وعلى نطاق واسع، شبكات متعددة للجريمة المنظمة والاتجار بالمخدرات والبشر، ناهيك عن التهريب والهجرة غير الشرعية وأعمال التجسس، فضلا على نشر عناصر استخباراتية صهيونية من حملة الجوازات المغربية للدخول بكل حرية للتراب الوطني”.

وتابع البيان أن “هذه التصرفات تشكل تهديدا مباشرا لأمن البلاد وتفرض مراقبة صارمة للدخول والإقامة على التراب الوطني على مستوى جميع النقاط الحدودية”. وخلصت الخارجية الجزائرية الى أن “النظام المغربي يتحمل وحده مسؤولية المسار الحالي لتدهور العلاقات الثنائية بفعل تصرفاته العدائية والعدوانية ضد الجزائر”.

وبدا لافتا أن القرار تم إعلانه عقب اجتماع المجلس الأعلى للأمن في الجزائر، الذي يضم الرئيس عبد المجيد تبون وكبار القادة العسكريين ورؤساء الأجهزة الاستخباراتية.

وكانت الجزائر قد أعلنت في 24 آب/أغسطس 2021 قطع علاقاتها الدبلوماسية مع المغرب بسبب ما وصفته بسياسات جارتها العدائية منذ الاستقلال.

ومن الأسباب التي ساقتها الجزائر في قرار قطع العلاقات، قيام ممثل رسمي للملكة المغربية بالمطالبة بحق تقرير مصير منطقة القبائل في الجزائر وتهديد وزير الخارجية الإسرائيلي للجزائر من على الأراضي المغربية واستعمال المغرب لبرنامج بيغاسوس الإسرائيلي في التجسس على الجزائر وقضايا أخرى تاريخية بين البلدين.

وقبل قطع العلاقات، بقيت الحدود بين البلدين مغلقة منذ سنة 1994 بقرار من السلطات الجزائرية ردا على قرار المغرب فرض التأشيرة على الجزائريين.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • الحكومة الجزائرية تعلن فرض التأشيرة على حاملي الجواز المغربي
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • قد تصل لـ 50 دولاراً.. خبير يحدد الأسباب التي ستقود السوق النفطية لحرب أسعار جديدة
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي
  • عشية ذكرى ٢٦سبتمير الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن المهمة الوطنية العسكرية التي نفذها عام 2014 مع كوكبةٌ من شباب اليمن ورفاق السلاح..ويتحدث عن المحافظات التي يشرق منها اليوم نور الأمل
  • الهلال يستعرض بعض الأعمال التي تم تطويرها في النادي .. فيديو
  • وزارة الرياضة تنفذ سلسلة من الأنشطة المتنوعة للنشء ضمن «بداية جديدة»