تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. حقيقة تلوث مياه الشرب بمصر وسر ارتفاع أسعار الخضراوات نشرة التوك شو.. الحكومة تحسم جدل مرض أسوان وعدوان إسرائيلي على لبنان


قال الإعلامي مصطفى بكري، إن سيناريو حرب الإبادة في غزة يتكرر في لبنان، ولكن الجنوب اللبناني  يبقى صامدا وتبقى بيروت دائما عنوان الصمود والمقاومة والايمان والقوة والمواجهة على كافة الأصعدة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
 

أكد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ منح المعلم المصري حقوقه وجعله يعيش حياة كريمة تليق برسالته قضيته وأكثر ما يعمل عليه منذ توليه المسؤولية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة العلم والمعلم

أبدى الدكتور علي فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، استياءه من ظاهرة تصوير الأشخاص الفقراء دون إذنهم، بهدف استدرار التعاطف وجذب المشاهدات

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أمين الفتوى: استغلال الفقراء لزيادة المتابعين في السوشيال يخالف تعليمات النبي

أكد الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أن أبلغ رد على ما تردد عن وجود مياه ملوثة، هو تواجدي وسط المواطنين وشربي للمياه والشاي”.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

محافظ أسوان يكشف حقيقة اكتشاف حالات كوليرا بالمحافظة (فيديو)

أكد الدكتور طارق عبود، أستاذ العلوم السياسية، أن أعدادا كبيرة الآن من اللبنانيين تقوم بالنزوح من الجنوب، فجزء من أهل الجنوب لديهم شقق سكنية في بيروت، وجزء آخر منهم لديه أصدقاء، وجزء ثالث ينزح الآن ويقيم في المدارس ومجمعات للنازحين في العاصمة بيروت وفي الشمال.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير سياسي: معظم اللبنانيين يقفون خلف المقاومة ويؤيدونها (فيديو)
 

قال محمد سعيد الرز، الكاتب والمحلل السياسي اللبناني، إن غارات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على لبنان أظهر أنّه يجري بناءً على سيناريو اتفقت عليه أمريكا مع بنيامين نتنياهو في 4 أغسطس عندما اجتمع مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان في تل أبيب.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

محلل سياسي: اتفاق بين أمريكا ونتنياهو على إخضاع لبنان
 

أكدت مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن نساء مصر يتمتعن بحقوق غير مسبوقة، هذا العصر الذهبي لهم، السيدات لا يتعرضن لتمييز قانوني، التمييز قد يحدث فقط في إطار الأسرة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشيرة خطاب: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي (فيديو)

علق الدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، على مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الشباب - يدعي عدد من بينهم أنهم أطباء - يتلفظون بألفاظ خارجة عن الآداب العامة وخادشة للحياء بحق فتيات في الطريق العام، ومحادثات نشرت تتضمن زعم بعضهم التحرش بمريضاتهم.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

شطب وبلاغ للنائب العام.. تعليق نقيب الأطباء على فيديو التحرش (فيديو)

 

علق حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، على ارتفاع أسعار الطماطم، قائلا: "سبب ارتفاع أسعار الطماطم هو التكلفة العالية لزراعتها، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الفدان بيكسب نصف مليون جنيه.. نقيب الفلاحين: أسعار الطماطم ستستمر في الارتفاع

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو الطماطم الكوليرا بوابة الوفد التوک شو

إقرأ أيضاً:

الدكتور إسماعيل كمال: بدء العمل في مشروعات الصرف الصحى لقرى أبو الريش بحرى وقبلى بأسوان

 أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على أنه تنفيذًا للوعود المتعلقة بالبدء فى إستكمال أعمال مشروع إدخال منظومة الصرف الصحى لقرى أبو الريش بحرى وقبلى، والذى كان من المشروعات المتعثرة، ومتوقف العمل فيه منذ عام 2010 

 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى ظل متابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، لتحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر إحتياجًا، وهو ما يتم على أرض الواقع بتنفيذ المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "،

 

فقد بدأت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بتكليفات من الدكتور شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبإشراف من اللواء إيهاب خضر رئيس الهيئة فى هذا المشروع الحيوى من خلال الدفع بالمعدات والمستلزمات الفنية لخدمة أهالى هذه القرى 

 

 لافتًا بأنه بالتوازى مع ذلك سيتم البدء فى إستكمال مشروع الصرف الصحى المتكامل بقرية الرقبة التابعة لمركز دراو ضمن مشروع صرف صحى بنبان حيث ستبدأ الأعمال فى محطات الرفع والشبكات والإنحدار، وكذا محطة المعالجة بطاقة 7/10 ألف م3 يوم، وبأطوال 23 كم بالرقبة، و50 كم ببنبان، وهو ما يعكس حرص أجهزة الدولة التى تعمل بروح الفريق الواحد فى ملحمة من التكاتف والتكامل من أجل تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، وتلبية المطالب الجماهيرية من خلال تسخير كافة الإمكانيات لتوفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • نشرة التوك شو| تصريحات وزير التعليم وموعد انخفاض أسعار الطماطم
  • محافظ أسوان يكشف حقيقة اكتشاف حالات كوليرا بالمحافظة (فيديو)
  • وظائف شاغرة برواتب مجزية.. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • نشرة التوك شو.. حقيقة تلوث مياه الشرب بمصر وسر ارتفاع أسعار الخضروات
  • نشرة التوك شو| أسباب زيادة أسعار البطاطس.. وإجراء مهم من القابضة للمياه
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة.. الرابط والخطوات
  • نشرة التوك شو| موعد انخفاض أسعار الطماطم.. وأسباب ارتفاع أسعار الذهب
  • الدكتور إسماعيل كمال: بدء العمل في مشروعات الصرف الصحى لقرى أبو الريش بحرى وقبلى بأسوان