صحيفة صدى:
2024-09-27@02:21:17 GMT

لاعب شاب يثير الجدل بملامحه العجوز

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

لاعب شاب يثير الجدل بملامحه العجوز

وكالات

اثارت ملامح الأوغندي دافيد باغول اللاعب بنادي واكيسو غيانتس بالدوري الأوغندي ،جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما ظهر بملامح عجوز بينما هو مجرد شاب.

وتحدثت الصحف العالمية عن ملامح “باغول” وكيف بظهر بملامح شخص عجوز، وهو ما أثار استغراب المتابعين كيف أنه يلعب كرة القدم رغم تقدّمه في العمر، إلا أن المفاجأة الأكبر تمثلت أن الأوراق والمستندات الرسمية تثبت بلوغه من العمر 26 عامًا.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، على مسيرة باغول وكيف تناقض عمره الحقيقي مع ملامح وجهه.

والجدير بالذكر أنه ، انضم باغول، مطلع شهر سبتمبر الجاري، إلى فريقه الحالي قادمًا من فريق جاذاف، كما أنه لعب أيضًا لفريق فايبرز ويجيد “باغول” اللعب في مركز الوسط المدافع، ولم يخض أي مباريات دولية خلال مشواره الكروي.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل

أثار مغني كوري جنوبي جدلاً واسعًا بعد إعلانه عن خضوعه لعمليات تجميل بلغت قيمتها حوالي 75 ألف دولار. بارك سيو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، أثار صدمة الجمهور خلال ظهوره في برنامج "راديو ستار" على قناة MBC، حيث عرض صورته قبل وبعد العمليات، وكشف عن نيته في إجراء المزيد من "العمليات التصحيحية لوجهه".

واعترف بارك أنه لم يحسن سوى مقلتي عينيه وأذنيه، بينما أجرى مجموعة من العمليات على وجهه، بما في ذلك تصحيح الأنف، وثلاث جراحات للعينين، وتغيير كامل لأسنانه، بالإضافة إلى عملية زرع شعر لتبدو ملامحه أصغر سنًا. أشار إلى أن هذه الجراحات تمت على مراحل لتجنب حدوث تغيير جذري يظهر فجأة للجمهور.

تتميز كوريا الجنوبية بشعبية كبيرة لعمليات التجميل، حيث يسافر العديد من الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لإجراء هذه العمليات. وقد تزايدت ملاحظات الإعلام حول تغير ملامح بارك على مدار السنوات، مما أثار جدلًا حول اختياراته.

رغم أن بعض المعجبين شككوا في مدى التعديلات التي أجراها، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتين، جاءت تصريحات بارك لتؤكد أنه "غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح"، مما زاد من حجم النقاش حول الجمال والمعايير الاجتماعية في الثقافة الكورية.

مقالات مشابهة

  • مستشار أوربان يثير الجدل بقوله إن المجر كانت ستفكر مرتين قبل الدفاع عن نفسها ضد روسيا
  • آخر صيحات الهنود .. عجوز تتودد لقرد وتقدسه .. فيديو
  • عبقار يثير الجدل في مباراة ريال مدريد وألافيس.. يطلب قميص مبابي مع نهاية الشوط الأول والمدرب يقرر استبداله فورا
  • الصحف الأوروبية| فوتبول انسايدر: يونايتد يراقب وضع إيدي هاو.. فوتبول إنسايدر: مودريك يقترب من الرحل عن تشيلسي
  • برشلونة ينتظر «تشيزني والسيدة العجوز» لتعويض شتيجن
  • مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل
  • نتائج السادس الإعدادي في العراق: تأخير جديد يثير الجدل!
  • الحياة بعد الـ80.. زوجان بريطانيان يتحديان العمر برفع الأثقال والسير 10 كيلومترات
  • مطرب كوري يصدم الجمهور بملامح وجهه