قال الفنان عمرو رمزي، أنه سعيد بالمشاركة في فيلم البطه الصفرا، بعد غياب طويل عن شاشات السينما.

 

وأكد الفنان عمرو رمزي، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن سبب مشاركته في العمل اكتمال عناصر النجاح به بداية من السيناريو المختلف وابطال الفيلم التي تجمع بينهم روح التعاون والمشاركة والمخرج عصام السيد والمنتج رامي السكري.

 

وعن الدور الذي يجسده في فيلم البطه الصفرا، قال : “ اجسد شخصية ظابط شرطة ويحدث مغامرات بيه وبين عصابة البطة الصفرا ”.

 

وعن الكواليس قال الفنان عمرو رمزي، : “ الكواليس كانت ممتعة واحتوت على قدر كبير من الكوميديا”.

 

 

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

ويشار إلى أن بلغت إيرادات فيلم البطه الصفرا، أمس الجمعة 219 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم نصف مليون جنيه خلال تلك الفترة.

 

وكان انتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم يتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

 

الأغاني الثلاثة كلها من كلمات مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وبأصوات النجوم عبد الباسط حمودة وأحمد أمين، وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

 

ويذكر ان فيلم  “البطة الصفرا”، بطولة كل من النجوم : 'النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول رئيسة عصابة غادة عادل يتورط دكتور جامعي منغلق على نفسه بالسرقة مع العصابة محمد عبد الرحمن، توتا لدخول في العديد من الأزمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصة فيلم البطة الصفرا إيرادات فيلم البطة الصفرا غادة عادل محمد عبد الرحمن توتة البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها

قال الفنان أحمد العوضي، إن والدته قضت الأيام الأخيرة من حياتها داخل المستشفى، وتلقى خبر وفاتها وه  يلعب كرة قدم، لافتا إلى أن آخر مرة جمعته مع والدته كان يذاكر مادة العلوم وطلب منها أن تساعده في المذاكرة، لكنها رفضت، معللة ذلك بعدم قدرتها، قائلاَ: «بصتلي بصة حسيت إني مش هشوفها تاني وفاكر النظرة».

تفاصيل تبنؤ أحمد العوضي بوفاة والدته

أضاف الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»، أن والدته توفيت وهو في العاشرة من عمره، كان في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية حينها، وكانت تٌشبعه بالحنان الدائم، قائلا: «كانت مهتمة بينا وبمذاكرتنا وحياتنا».

مشاركة أحمد العوضي فى الموسم الرمضاني 2025

يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة فى الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل، وهو مسلسل شعبي اجتماعي تشويقي من تأليف محمود حمدان واخراج محمد عبدالسلام، ويشاركه فى بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، نسرين أمين، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين حيث يستمر ابرام باقي التعاقدات مع الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • 16 ألف شخص تقدموا.. عمرو سلامة يكشف عن إقبال المتسابقين على كاستينج «فيديو»
  • أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته