#سواليف

عرض ” #حزب_الله ” اللبناني مشاهد من استهدافه في وقت سابق #مطار_مجيدو و #قاعدة_عاموس و #مصنع_زخرون التابعة جميعها للجيش الإسرائيلي شمالي إسرائيل.

ونشر الإعلام الحربي في “حزب الله” مقطع فيديو يظهر “مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون التابعة لجيش العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة”.

وأبانت اللقطات لحظة إطلاق الصواريخ، فيما أظهرت مشاهد وثقها مستوطنون إسرائيليون سقوط صاروخ شمالي إسرائيل.

مقالات ذات صلة أردوغان: من العار أن يكون المجرم نتنياهو تحت مظلة الأمم المتحدة.. وضع مخز 2024/09/27

وبدأ الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي، أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، ما أسفر عن مقتل أكثر من 600 شخص، ونزوح أكثر من 70 ألفا.

في حين يستهدف حزب الله بشكل شبه يومي منذ الاثنين، شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ والمسيّرات.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي، بعد عام من الحرب في قطاع غزة، حيث انضم حزب الله إلى الصراع “لدعم وإسناد غزة” بحسب بيانات الحزب، وهو يرهن وقف عملياته ضد إسرائيل بوقف عدوانها على قطاع غزة.

حزب الله ينشر مشاهد من عملية استهداف مطار مجيدو، وقاعدة عاموس، ومصنع زخرون التابعين لجيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة. pic.twitter.com/i7Y0ojHiuP

— عربي بوست (@arabic_post) September 26, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حزب الله مطار مجيدو مصنع زخرون مطار مجیدو مشاهد من حزب الله

إقرأ أيضاً:

مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)

الجديد برس:

ضربت طائرة مسيرة أطلقتها المقاومة العراقية مساء الأربعاء، ميناء “إيلات”، على البحر الأحمر جنوب فلسطين المحتلة، ما تسبب في انفجار كبير في المكان.

وتظهر مشاهد نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية لحظة إصابة الطائرة المسيرة ميناء “إيلات”، وإلحاق أضرار كبيرة فيه.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن مستوطنين أصيبا جراء شظايا انفجار الطائرة المسيرة في الميناء المتوقف عن العمل منذ أشهر بفعل هجمات قوات صنعاء ضد السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال في البحر الأحمر.

كما أظهرت مقاطع مصورة بُثت على منصات التواصل الاجتماعي دخاناً يتصاعد من الميناء وأضراراً في عدد من مرافق المنشأة إثر الهجوم.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات3.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات4.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات5.mp4

بدورها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنها قصفت هدفاً اسرائيلياً في مدينة “ام الرشراش” (إيلات) المحتلة، بواسطة الطيران المسير.

وأكدت المقاومة العراقية أن عمليتها تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة العراقية استمرار عملياتها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

ونشرت “المقاومة الإسلامية في العراق” مساء الأربعاء مشاهد من عملية إطلاق طيران مسيّر باتجاه هدف حيوي في أم الرشراش (إيلات).

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد-من-إطلاق-المقاومة-في-العراق-لمسيرات-باتجاه-هدف-حيوي-في-إيلات.mp4

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني إلى “تل أبيب”… مشاهد توثق الحدث (فيديو)
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مقر وحدة “الشييطت 13” الإسرائيلية بمسيّرات انقضاضية (فيديو)
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)
  • حزب الله ينشر تفاصيل صاروخ “قادر 1” الباليستي بعد استهداف مقر قيادة الموساد في ضواحي “تل أبيب” (فيديو)
  • مشاهد توثق احتراق غرف الجنود في قاعدة “رامون” الجوية الإسرائيلية بعد الهجوم المسيّر من العراق (فيديو)
  • حزب الله يقصف مستوطنات وقاعدة عسكرية شمال إسرائيل
  • حزب الله يستهدف مصنع المواد المتفجرة في زخرون وقاعدة عاموس
  • وسائل اعلام: حزب الله يعلن قصف مطار مجيدو العسكري غرب العفولة وقاعدة ومطار رامات ديفيد