عربي21:
2024-09-27@01:27:03 GMT

ليفاندوفسكي يشيد بلامين يامال ويقدم له نصيحة ذهبية

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

ليفاندوفسكي يشيد بلامين يامال ويقدم له نصيحة ذهبية

أشاد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة،  بزميله لامين يامال، الذي بات أحد نجوم كرة القدم في سن صغيرة، بفضل تألقه مع فريقه الكتالوني ومنتخب إسبانيا.

وخلال مقابلة مع شبكة بليتشر ريبورت، قال ليفاندوفسكي "لامين يامال أفضل جناح في العالم".

وأضاف "لا زال بعمر 17 عاما، وأمامه مستقبل مشرق في عالم كرة القدم".



وحذر الدولي البولندي، زميله الإسباني، من التأثر بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا "في عصر السوشيال ميديا، فأنت اليوم بطل خارق، وفي اليوم التالي تصبح لا شيء".

وأعرب صاحب 36 عاما، عن أمله في تحلي الدولي الإسباني بالقوة اللازمة على مدار مسيرته، دون التأثر بما يقوله الناس عنه، مضيفا "يجب أن يبقي قدميه على الأرض".

وأكد مهاجم برشلونة أن يامال محاط بكثيرين ينصحونه بضرورة امتلاك مسيرة طويلة، بدلا من التميز لمدة عامين أو ثلاثة فقط، للسير على خطى الكبار.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفاندوفسكي برشلونة لامين يامال كرة القدم برشلونة كرة القدم ليفاندوفسكي ظهير لامين يامال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يامال يسجل هدف رائع في تدريبات برشلونة .. فيديو

ماجد محمد

أحرز نجم برشلونة الإسباني،لامين يامال، هدفاً رائعاً في تدريبات فريقه المقامة، اليوم الثلاثاء، حيث وجّه تسديدة متقنة سكنت الشباك بطريقة رائعة، وسط تصفيق من زملائه بالفريق.

ويختتم برشلونة تدريباته استعداداً لمواجهة خيتافي، المقررة غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

ويبحث البارسا عن تحقيق سابع انتصار على التوالي في الدوري الإسباني، ليعزز صدارته بعد بداية مثالية شهدت ستة انتصارات متتالية وضعت الفريق على قمة الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويلعب يامال دوراً كبيراً في انتصارات برشلونة هذا الموسم، بعدما سجل ثلاثة أهداف في الدوري الإسباني، بخلاف تقديمه خمس تمريرات حاسمة.

ويعتمد المدير الفني لفريق برشلونة،المدرب الألماني هانز فليك، على موهبة يامال لصناعة الفارق هجومياً لصالح العملاق الكتالوني، بعدما ظهرت بصمات اللاعب صاحب الـ 17 عاماً بشكل لافت في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي توج بها منتخب إسبانيا في شهر يوليو الماضي.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727192204237.mp4

مقالات مشابهة

  • تشيزني يهدد برشلونة برسالة إلى ليفاندوفسكي
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة للاحتفاظ بالعلامة الكاملة
  • لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة
  • برشلونة يتقدم على خيتافي بهدف ليفاندوفسكي في الشوط الأول
  • لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان تشكيل برشلونة أمام خيتافي
  • لاعب الشهر في "الليغا".. مبابي ينافس لامين يامال
  • يامال يسجل هدف رائع في تدريبات برشلونة .. فيديو
  • مدرب برشلونة يشيد بـ لامين يامال ويكشف موقفه من التعاقد مع حارس مرمي
  • لامين يامال يرسل تحياته لابنة أخت سائق سيارة أجرة وسط فرحة غير متوقعة .. فيديو