بوابة الفجر:
2024-09-27@01:28:29 GMT

بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تصدرت الفنانة ملك قورة ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد نشرها عدة صور بفستان الزفاف مما لفتت انتباه الجمهور لأنها لم تتحدث عن أي تفاصيل بخصوص هذا الأمر ولكن اتضح أنه احتفال بحنتها.

 

سبق، وأثارت الفنانة ملك قوره الجدل مؤخرا بعدما خطفت الأنظار من أحدث جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مؤخرًا أمام شاطئ البحر اثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت بإطلالة جريئة مرتدية ملابس بحر، أبرزت جمالها ورشاقتها، وكتبت: "آخر أيام الصيف.

. شمس ورمال وبحر ونعناع مثلج".

 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم جوازة توكسيك  من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ملك قورة إطلالة ملك قورة ملک قورة

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بحفل زفافها على المنتج أحمد الجابري، في إحدى المدن الساحلية، بحضور عدد كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء، حيث اقتصر حفل الزفاف على المقربين وكان يحمل طابع البساطة والرقي.

الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي

وظهرت الفنانة هاجر الشرنوبي بإطلالة ساحرة يغلب عليها طابع الرقي مع الكاجول والتي تتناسب مع أجواء حفل الزفاف على البحر، تزامنَا مع الأيام الأخيرة لفصل الصيف، وتميز فستانها بالتل والتطريز البسيط مع وجود تاج يزين شعرها المنسدل على ظهرها، واعتمد عريسها إطلالة كاجول باللون الأبيض أيضًا.

عقد قران الفنانة هاجر الشرنوبي

واحتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها منذ عاميين بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومحبيها من الوسط الفني، وشاركت مؤخرَا في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مع عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فوزا، وآخرين إلي جانب عدد كبير من الشباب.

مقالات مشابهة

  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. عباس أبو الحسن يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. جوري بكر تتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند " جوجل " 
  • لهذا السبب..إيمي سمير غانم تتصدر تريند " جوجل"