بوابة الوفد:
2024-09-27@01:21:17 GMT

تأجيل إطلاق Assassin's Creed Shadows حتى 14 فبراير

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

يمكنك شطب لعبة واحدة من تقويم الخريف المزدحم لعام 2024. فقد أرجأت Ubisoft إطلاق Assassin's Creed Shadows حتى 14 فبراير. وكان من المفترض في الأصل أن تصل إلى PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي وMac وiPad في 15 نوفمبر.

ربما يمكنك تخمين السبب الرئيسي وراء تأجيل Ubisoft لأحدث إصدار في الملحمة لبضعة أشهر.

في حين تم تحديد جميع الميزات إلى حد كبير، تحتاج الشركة إلى مزيد من الوقت لتكرارها وصقل اللعبة ككل.

 

"نحن نتفهم أن هذا القرار سيكون بمثابة أخبار مخيبة للآمال، وخاصة لأولئك الذين كانوا ينتظرون بصبر لعبة Assassin's Creed مستوحاة من اليابان الإقطاعية، لكننا نعتقد بصدق أن هذا في مصلحة اللعبة، وفي النهاية تجربتك كلاعب،" كتب المنتج التنفيذي للعبة Assassin's Creed مارك أليكسيس كوتيه في بيان على X.

في بيان مالي [PDF]، قالت Ubisoft إنها اتخذت القرار بتأجيل Assassin's Creed Shadows جزئيًا بسبب ما تعلمته من إصدار Star Wars Outlaws. أحد الانتقادات الرئيسية الموجهة إلى هذه اللعبة هو أنها تحتوي على الكثير من تسلسلات التخفي العقابية، وخاصة في المراحل المبكرة. طرحت Ubisoft بعض التغييرات لجعل هذه الأجزاء من اللعبة أقل إرهاقًا.

أكدت Ubisoft أنه على الرغم من المراجعات الإيجابية، فإن المبيعات الأولية لـ Star Wars Outlaws "ثبت أنها كانت أضعف من المتوقع". إنها تأمل في صقل Outlaws وتحسين تجربة اللاعب لمساعدة اللعبة في العثور على جمهور أكبر خلال فترة العطلات. للمساعدة في ذلك، سيصل العنوان إلى Steam في 21 نوفمبر.


لتحقيق هذه الغاية، تأمل Ubisoft أن يسمح الوقت الإضافي الذي تستغرقه مع Assassin’s Creed Shadows "لأكبر إصدار في الامتياز بتحقيق طموحه بالكامل، ولا سيما من خلال الوفاء بوعد مغامرة بطل الرواية المزدوج، مع Naoe و Yasuke اللذين يجلبان أسلوبين مختلفين للغاية للعب".

وفي الوقت نفسه، تقول Ubisoft إنها تهز بعض ممارساتها التجارية مع Assassin’s Creed Shadows. وتقول إن هذه اللعبة ستمثل عودة الشركة إلى جلب ألعابها إلى Steam عند الإطلاق، بدلاً من جعلها حصرية لـ Ubisoft Connect على الكمبيوتر الشخصي لعدة أشهر. كما تخطط للتخلص من نموذج Season Pass. لن تكون هناك فترة وصول مبكر، ولكن أولئك الذين يطلبون Assassin’s Creed Shadows مسبقًا سيحصلون على التوسعة الأولى مجانًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

Horizon Zero Dawn Remastered تصل في 31 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر

أعلن جان بارت فان بيك، مدير الفن والرسوم المتحركة في Guerilla Games، رسميًا أن نسخة معاد صياغتها من Horizon Zero Dawn ستصل في 31 أكتوبر. ستتميز اللعبة بأكثر من 10 ساعات من الصوت المعاد تسجيله، والتقاط الحركة، بالإضافة إلى نماذج الشخصيات المحسنة، والرسوم المتحركة، والإضاءة والقوام التي قال إنها ستجلبها "إلى نفس الدقة البصرية" مثل Horizon Forbidden West. وهذا يعني أنه تمت ترقيتها لجهاز PlayStation 5 وأجهزة الكمبيوتر المتوافقة، وهي تدعم حتى PS5 Pro، والذي سيكون متاحًا في 7 نوفمبر.

في إعلانه، أوضح فان بيك أن سبع سنوات هي فترة طويلة عندما يتعلق الأمر بالرسومات الحاسوبية وأن الكثير من التحسينات التكنولوجية أصبحت متاحة منذ الإصدار الأصلي للعبة. عمل Nixxes، مطور ألعاب الفيديو الهولندي، على النسخة المعاد صياغتها، والتي ستتميز أيضًا بصوت محسّن وتقديم Atmos مما سيجعلها أكثر غامرة. ستأتي النسخة المعاد إتقانها مع توسعة The Frozen Wilds وجميع أراضيها وآلاتها ومهاراتها الإضافية أيضًا. يمكن لأولئك الذين يحصلون على إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا توقع دعم الدقة الفائقة والتقنيات المحسنة للأداء، مثل مسرع العرض القائم على الذكاء الاصطناعي DLSS 3 من NVIDIA.

تم نقل ميزات إمكانية الوصول للعبة الأصلية، مثل عناصر التحكم القابلة لإعادة التعيين والإشارات اللمسية، إلى هذا الإصدار. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة إمكانية وصول اختيارية جديدة يمكنها إخطار اللاعبين بالعناصر القابلة للتفاعل من خلال الصوت وردود الفعل اللمسية.

ستتوفر Horizon Zero Dawn Remastered للشراء مقابل 50 دولارًا، ولكن أولئك الذين يمتلكون بالفعل اللعبة الأصلية وإصدار الإصدار الكامل يمكنهم الترقية مقابل 10 دولارات، سواء كانوا يشترون على PS5 أو على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam أو متجر Epic Games. ستتوفر الترقية بقيمة 10 دولارات حتى للاعبين الذين أضافوا اللعبة إلى مكتباتهم من إحدى هدايا برنامج Play at Home من Sony أثناء عمليات الإغلاق بسبب الوباء. سيتوجب على المعجبين الذين يرغبون في الترقية باستخدام قرص لعبة PS4 إدخاله في وحدة التحكم الخاصة بهم في كل مرة يلعبون فيها، وبالتالي لن يتمكنوا من الوصول إلى عرض الترقية إذا كان لديهم إصدار PS5 الخالي من الأقراص. سيتم فتح الطلبات المسبقة لكل من الكمبيوتر الشخصي وPS5 في 3 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • العفافيش بين ثورتي 11 فبراير و21 سبتمبر
  • تأجيل معارضة إسلام بحيري على حبسه في إصدار شيكات بدون رصيد
  • إسماعيل: استكمال ثورة فبراير واجب على كل وطني
  • فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد
  • Horizon Zero Dawn Remastered تصل في 31 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر
  • ظهرت عام 2000 قبل الميلاد.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • بعد 2000 عام.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • الحوثيون يغيرون قواعد اللعبة: سحب قواتهم من الجبهات ونشر في المدن
  • تأكيد مشاركة 45 وزيرًا و70 رئيس مدينة حتي الآن.. تفاعل دولي ومحلي واسع لاستضافة مصر المنتدى الحضري العالمي 4 فبراير المقبل لتدشين حقبة جديدة للتنمية العمرانية
  • إنها الحرب!!!