شارك متوسط ميدان المنتخب الوطني، فارس شايبي، اليوم الخميس، في مواجهة فريقه أينتراخت فرانكفورت، أمام باتيزان بلغراد، كإحتياطي.

في إطار مواجهة الجولة الأولى لدور مجموعات منافسة “الأوروبا ليغ”. والتي احتضنها ملعب “دويتش بارك”.

وشارك لاعب الخضر، فارس شايبي، كإحتياطي في هذه المواجهة، بداية من الدقيقة الـ61 من الشوط الثاني.

وقدم شايبي، أداء متوسطا في هذه المواجهة، ونال تنقيط 6.7 في المباراة. ولم يستطع صنع الفارق، رغم مشاركته كمهاجم في الدقائق التسعة والعشرين التي خاضها في اللقاء. حيث لمس، شايبي، الكرة في 28 مناسبة، قدم من خلالها 19 تمريرة ناجحة، وتمريرتين مفتاحيتين.

للإشارة، سيتنقل شايبي، رفقة فريقه أينتراخت فرانكفورت، إلى تركيا، لمواجهة بيشكتاش، الخميس المقبل، في إطار الجولة الثانية من المنافسة الأوروبية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت إيجابيًا أمام نظيره فيكتوريا بيلزن بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي 2024-2025.

أحداث مباراة فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي

افتتح هوجو إيكتيكي أول أهداف اللقاء لصالح فرانكفورت في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد تبادل التمريرات بينه وبين راسموس كريستنسن، أنهاها إيكتيكي بتسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس جيدليكا.

اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا مصطفى يونس لـ «الفجر الرياضي»: عين العقل إقامة السوبر في السعودية.. والأهلي الأقرب لحسم اللقب

وتعادل بافل سولك لصالح فيكتوريا بيلزن في الدقيقة 41، بعد تمريرة من كالفاخ إلى زميله سولك الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير تسديدة قوية بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس ك أو ا سانتوس.

وسجل إيريك إيبيمبي الهدف الثاني لصالح فرانكفورت في الدقيقة 62، بعد  تمريرة طولية من هوجو إيكتيكي إلى زميله إيبيمبي الذي سدد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز راسموس كريستنسن التقدم بالهدف الثالث لصالح فرانكفورت في الدقيقة 67، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن برينس أدو من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح فيكتوريا بيلزن في الدقيقة 86، بعد تمريرة من فاتسلاف جميلكا.

ونجح فاتسلاف جميلكا في تسجيل الهدف الثالث والتعامل لصالح فيكتوريا بيلزن في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، بعد تمريرة من هافيل.
 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي
  • شايبي يتعادل رفقة فرانكفورت أمام بارتيزان بلغراد
  • بن زية يسقط بثلاثية رفقة غاراباخ أمام توتنهام
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بلزن بالدوري الأوروبي
  • أمام أنظار محمد عبد المنعم.. نيس يتعادل مع سوسيداد في الدوري الأوروبي
  • بوزوق هداف و يسقط رفقة الرجاء أمام إتحاد طنجة
  • ليفربول يتعادل مع وست هام في الشوط الأول بكأس الرابطة
  • استدعاء الدولي المغربي السابق بنعطية أمام اللجنة التأديبية بعد انتقاد حكم مباراة فريقه ومضيفه ليون